مناقشة احتياجات مديرية باجل من المشاريع الخدمية

الخميس، 11 ربيع الآخر 1445هـ الموافق 26 أكتوبر 2023

  
الحديدة – تهامة نيوز

ناقش اجتماع عقد بمديرية باجل محافظة الحديدة، اليوم برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم احتياجات المديرية من المشاريع الخدمية.

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة المساعد لشئون المديريات الشرقية عامر مثنى ومدراء الأشغال ومؤسستي المياه والكهرباء وصندوق النظافة والتحسين والوحدة التنفيذية والصناعة بالمحافظة، للوضع الخدمي في المديرية واحتياجاتها الطارئة.

واستمع المجتمعون إلى تقارير تفصيلية من مدير المديرية عبدالمنعم الرفاعي، حول أبرز الاحتياجات في مجالات الطرق والكهرباء والمياه والصحة والنظافة والتحسين والمعالجات المطلوبة للمخططات الحضرية في عدد من الشوارع بمدينة باجل.

وأوضح المحافظ قحيم، أن هذا الاجتماع يأتي في إطار خطة قيادة المحافظة للنزول الميداني لكافة مديريات المحافظة للاطلاع على الجانب الخدمي وتقييم الاحتياجات ووضع برنامج مزمن لتنفيذ المشاريع في عدد من المجالات.

وأشار الى أن تدشين عملية النزول الى مديرية باجل كأول مديرية في مسار الخطة الميدانية لمناقشة الأولويات الخدمية، باعتبارها من المديريات الحضرية ذات الكثافة السكانية و لما تمثله من أهمية كونها البوابة الرئيسية لمحافظة الحديدة.

ووجه مكاتب الأشغال ومؤسسة الكهرباء وصندوق النظافة بتشكيل فرق ميدانية بالتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية باجل لتقييم الاحتياجات وتنفيذ مخرجات الاجتماع في برنامج زمني محدد.

حضر الاجتماع أمين عام محلي مديرية باجل وعدد من مديري المكاتب التنفيذية والمختصين.

عقب ذلك تفقد محافظ الحديدة والوكيل المساعد ومدراء المكاتب التنفيذية ومعهم مدير مديرية باجل مشروع بناء 75 وحدة سكنية للحالات الفقيرة في المديرية بتمويل مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة