وقفة لموظفي مؤسسة كهرباء منطقة الحديدة تبارك عمليات القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني

الأربعاء، 17 ربيع الآخر 1445هـ الموافق 01 نوفمبر 2023

الحديدة – تهامة نيوز

نظم موظفو مؤسسة كهرباء منطقة الحديدة، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتأييد العمليات التي نفذتها القوات المسلحة ضد كيان العدو الصهيوني باستهدافه بمجموعة من الصواريخ البالستية والمجنحة والطائرات المسيرة.

وأدان المشاركون في الوقفة، التي تقدمها وكيل أول المحافظة أحمد البشري، وقيادة وكوادر المؤسسة، العدوان الصهيوني على قطاع غزة في ظل التجاهل الدولي والإقليمي لجرائم الإبادة والحرب التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين الفلسطينيين المحاصرين في القطاع والأراضي العربية المحتلة.

ودعا الوكيل البشري دول العالم العربي والإسلامي وشعوب الأمة بأن تحذو حذو مواقف قائد الثورة في مساندة الشعب الفلسطيني والتحرك باتجاه إيقاف الصلف الصهيوني الذي تجاوز القوانين والأعراف والمواثيق الدولية والإنسانية.

وأكد أن خيارات التضامن واسعة بمقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية ومناهضة الأنظمة التي تساند الكيان الصهيوني، والمضي باتجاه حشد الدعم الذي تتطلبه حركات الجهاد والمقاومة لردع العدو الصهيوني ووضع حد للغطرسة الأمريكية والصهيونية في المنطقة.

واعتبر بيان صادر عن الوقفة، الجرائم الاسرائيلية وحرب الإبادة التي يرتكبها كيان العدو الغاصب، انتهاكا صارخا وسافرا للقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة، واهانة بحق أنظمة الدول العربية.

ودعا المجتمع الدولي خاصة الولايات المتحدة الأمريكية والدول العربية إلى التحرك المسؤول لوقف المجازر الاسرائيلية بحق المدنيين، ووضع حد لانتهاكات الصهاينة بحق الفلسطينيين العزل قبل أن تتحول المنطقة العربية إلى براكين مشتعلة على يد أحرار الشعوب الغاضبة ودول محور المقاومة.

وحيا البيان، الصمود الفلسطيني الذي يقاوم بكل شراسة دفاعًا عن النفس والارض والسيادة، مجددا التأكيد أن الشعب اليمني لن يقف مكتوف الأيدي بل سيشارك بكافة الوسائل انتصارا لحقوق الأشقاء في فلسطين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة