بالصور : تدشين قافلة طبية إغاثية بمديرية التحيتا محافظة الحديدة

[15/أكتوبر/2016]

الحديدة – تهامة نيوز

دشن وكيل محافظة الحديدة المساعد هاشم العزعزي ومدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبدالرحمن جار الله اليوم في مديرية التحيتا القافلة الطبية الإغاثية لمتضرري العدوان والحصار في المديرية.

تهدف القافلة التي ينظمها على مدى يومين مكتب الصحة العامة بالتنسيق مع هيئة مستشفى الثورة وينفذها مستشفى الرشيد التخصصي، إلى معاينة الحالات المرضية التي تعاني منها المنطقة والمساهمة في معالجة الحالات التي تحتاج إلى علاج فوري وإجراء الفحوصات الطبية وإحالة الحالات التي هي بحاجة إلى متابعة علاجية إلى مختلف مستشفيات المحافظة.

وفي التدشين أشاد الوكيل العزعزي بالقافلة التي ستقدم خدماتها الطبية للمواطنين بالمديرية والتخفيف من معاناة المواطنين الذين يجدون صعوبة في الحصول على العلاج لبعض الأمراض المنتشرة في المديرية.

فيما أشار مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة إلى أن القافلة تأتي في اطار الاهتمام بالأوضاع الصحية في مديرية الحيتا وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين غير القادرين على الانتقال إلى المدينة لتلقي العلاج جراء الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمرون بها جراء العدوان السعودي الأمريكي والحصار.

واكد جارالله حرص مكتب الصحة على التواجد في المواقع التي تحتاج إلى تدخلات طبية من خلال النزول للفرق الطبية التي يرسلها المكتب إلى مختلف المديريات.

وستقوم القافلة التي تشمل عيادات طبية متخصصة في باطنية الأطفال والحميات والأمراض الجلدية والنساء والولادة والجراحة العامة والمسالك البولية وانف وأذن وحنجرة وعظام بإجراء المعاينات والفحوصات وصرف الأدوية الطبية للمرضى مجانا.

%d8%aa%d8%ad%d9%8a%d8%aa%d8%a71 %d8%aa%d8%ad%d9%8a%d8%aa%d8%a72 %d8%aa%d8%ad%d9%8a%d8%aa%d8%a73

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة