لقاء للقيادات التربوية في المراوعة بالحديدة لدعم حملة نصرة الأقصى

الثلاثاء، 01 جمادى الأولى 1445هـ الموافق 14 نوفمبر 2023
 
الحديدة – تهامة نيوز

أُقيم بمديرية المراوعة محافظة الحديدة، اليوم، لقاء للقيادات التربوية في إطار تنفيذ الحملة الوطنية لنصرة الأقصى، تحت شعار “لستم وحدكم”، نظمه مكتب التربية بالمديرية.

وفي اللقاء، أكد مدير المديرية عبدالله المروني، أهمية دعم أبناء فلسطين بالخروج في مسيرات وتنظيم وقفات غاضبة منددة بجرائم كيان العدو الصهيوني في قطاع غزة.

واعتبر أنشطة الحملة الوطنية لنصرة الأقصى، أقل واجب للوقوف مع مظلومية الشعب الفلسطيني لإيصال رسائل الغضب تجاه المواقف الدولية المنحازة لحرب الإبادة التي يشنها العدوان الصهيوني لقتل الأطفال والنساء في غزة والأراضي المحتلة.

من جانبه استعرض مدير التربية بالمديرية محمد بهلول، موجهات إنجاح الحملة الوطنية وفاعلية المشاركة فيها تجسيداً للمسؤولية الدينية والإنسانية والأخلاقية، في الوقوف مع الشعب الفلسطيني ودعم المقاومة الباسلة.

وأوضح أن الحملة تأتي في إطار تعزيز المواقف العملية لدعم خيارات المقاومة الفلسطينية من خلال الهبة الكبرى في مختلف الساحات والميادين.

تخلل اللقاء كلمات من عدد من القيادات التربوية، أكدت أهمية تعزيز التضامن وتقديم الدعم للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بالمال والسلاح وتحريك المواقف باتجاه إيقاف الصلف الصهيوني الذي تجاوز القوانين والأعراف والمواثيق الدولية والإنسانية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة