وكيل أول محافظ الحديدة يفتتح معرض شهداء مديرية بيت الفقية

الأحد، 13 جمادى الأولى 1445هـ الموافق 26 نوفمبر 2023
 
الحديدة – تهامة نيوز

افتتح وكيل أول محافظة الحديدة، أحمد البشري، اليوم، معرض صور شهداء مديرية بيت الفقية في إطار الفعاليات المكرسة لاحياء الذكرى السنوية للشهيد للعام 1445ھ.

وخلال الافتتاح، بحضور حشد من القيادات والمواطنين، اطلع البشري والزائرون على محتويات المعرض من صور و مجسمات للشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في مواجهة العدوان، منوهين بما تضمنه المعرض من صور ومجسمات عكست تضحيات الشهداء وما سطروه من ملاحم في مواجهة العدوان وصد الغزاة والمحتلين.

ونوه وكيل أول المحافظة بتضحيات الشهداء التي أسهمت في تحقيق الانتصارات والحرية والعزة والكرامة للشعب اليمني، لافتا إلى أن المعرض جسد حجم وعظمة تضحيات الشهداء في الذود عن الوطن والانتصار لكرامة الشعب اليمني.

وعبّر عن الاعتزاز بتضحيات الشهداء ومبادئهم في العطاء والانتصار لدين الله والوطن، حاثا على استغلال فعاليات هذه الذكرى لترسيخ ثقافة الشهادة ورعاية أسر الشهداء.

فيما أشار مدير المديرية، حسين سهل، إلى المسئولية الدينية والوطنية التي تقع على عاتق الجميع تجاه الشهداء وأسرهم وذويهم، مؤكدا أهمية الاقتداء بهم والسير على خطاهم والوفاء لهم برعاية أسرهم وتلبية احتياجاتها.

الى ذلك زار وكيل أول المحافظة البشري، وقيادة السلطة المحلية والتنفيذية بمديرية بيت الفقية روضة الشهداء في مركز المديرية لقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الأبرار.

واعتبر البشري الزيارة محطة لاستلهام دروس الفداء والشجاعة والتذكير بمآثر الشهداء، الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الله ودفاعا عن الوطن وسيادته واستقراره.

حضر افتتاح المعرض وزيارة روضة الشهداء مستشار المحافظة هبه شراعي ومدير الارشاد بمديريات المربع الجنوبي مجاهد الجبر ومسئول وحدة العلماء والمتعلمين الشيخ عبدالسلام خليل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة