وقفة لموظفي النقل والمساحة الجيولوجية بالحديدة تنديداً بالعدوان على اليمن

الحديدة | تهامة نيوز

نظم موظفو مكتبا هيئتا المساحة الجيوجية والثروات المعدنية والنقل البري بمحافظة الحديدة، اليوم الأحد، وقفة نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في قطاع غزة وتنديداً بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وردد المشاركون في الوقفة، الهتافات والشعارات المنددة لأمريكا وإسرائيل ومن كان على شاكلتهم.

وأكدوا أن أمريكا هي الراعية والداعمة للإرهاب، وأن أي تصنيفات تطلقها، خدمة لمصالحها وسياستها وللكيان الصهيوني وضد الموقف اليمني المشرف المساند للقضية الفلسطينية، لن يكون لها أي أثر في الواقع اليمني، ولن تزيد الشعب اليمني إلا صمودا وثباتا واصطفافا مع القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لنصرة الشعب الفلسطيني ومواجهة العدو الصهيوأمريكي.

وثمن المشاركون في الوقفة، العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة نصرة للشعب الفلسطيني ومنع السفن الصهيونية أو المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة من المرور عبر البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن .. محملين العدو الأمريكي والبريطاني مسؤولية عسكرة البحر الأحمر وتهديد الملاحة الدولية.

وخلال الوقفة، أوضح وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي، أن ما يقدمه شعبنا اليمني من عطاء وتضحيات في سبيل نصرة الشعب الفلسطيني هو جهاد مقدس في سبيل الله.

واكد أهمية رص الصفوف ورفع مستوى الجاهزية والاستعداد لإسناد القوات المسلحة والتصدي للأخطار والتحديات التي تواجه الوطن.

ودعا بيان صادر عن الوقفة، القوات المسلحة الرد على العدوان الأمريكي البريطاني والاستمرار في مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني.

وادان استمرار القصف الأمريكي البريطاني الذي طال عددا من المحافظات والتي تتحمل أمريكا وتحالفها العدواني تبعات ذلك التصعيد الخطير الذي يتنافى مع المواثيق الدولية والإنسانية.

وجدد البيان التأييد لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، والتفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في كل الخيارات والقرارات المناصرة والداعمة للمعركة المقدسة.

وأهاب بكافة الشعوب العربية والإسلامية والشعوب الحرة، اتخاذ مواقف عملية تجاه ما يمارسه اللوبي الصهيوني من إجرام وإبادة وحصار بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، والتحرك لكسر حاجز الخوف والصمت والخنوع الذي تفرضه الأنظمة العميلة والمتواطئة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي الجبانين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة