محافظ الحديدة يدشن المرحلة الثانية لحملة مقاطعة المنتجات الإسرائيلية والأمريكية

الأحد، 10 رجب 1445هـ الموافق 21 يناير 2024

الحديدة – تهامة نيوز

دشن محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل المحافظة المساعد علي كباري، اليوم المرحلة الثانية لحملة مقاطعة المنتجات الإسرائيلية والأمريكية ضمن الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والشعب الفلسطيني.

تستهدف الحملة التوعوية كافة المحلات التجارية جملة وتجزئة بتوزيع ملصقات وبروشورات توعوية تحث على تفعيل مقاطعة البضائع الصهيونية والأمريكية كسلاح فعال يجسد التضامن العملي مع مظلومية الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لجرائم حرب وإبادة من قبل الكيان الاسرائيلي.

وفي التدشين بمدينة الحديدة شدد المحافظ قحيم، على أهمية الاستمرار في التوعية بالمقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية وإقامة الفعاليات الهادفة لترسيخ الوعي بالعدو الحقيقي للأمة تجسيدا لما حذر منه ودعا اليه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وأكد أن ما يحدث من مجازر وجرائم بحق أبناء غزة يكشف اقنعة الزيف ممن يدعون الإيمان والعروبة، داعيا الشعوب العربية والاسلامية إلى التحرك لمقاطعة بضائع الشركات الداعمة للكيان الصهيوني وعدم انتظار مواقف قادة أنظمتهم.

من جانبه أكد الوكيل الكباري، أن سلاح المقاطعة من أهم الأسلحة لنصرة فلسطين، لافتا الى الموقف اليمني الداعم للشعب الفلسطيني بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والذي قاد البلاد بحكمة وشجاعة في ظروف صعبة واستثنائية.

فيما أوضح مدير مكتب الصناعة بالمحافظة يحيى عطيفة، أن تنفيذ الحملة يأتي من منطلق ديني وتجسيدا لتوجه الدولة ممثلة بالقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ووزارة الصناعة كون المقاطعة سلاح فعال اقتصاديا في مواجهة الحرب الصهيونية.

حضر تدشين الحملة مديرا مكتب الارشاد بالمحافظة عبدالرحمن الورفي وفرع الشئون الانسانية جابر الرازحي وعدد من القيادات التنفيذية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة