تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد بمربع المديريات الشرقية بالحديدة

الأربعاء، 20 رجب 1445هـ الموافق 31 يناير 2024
 الحديدة | تهامه نيوز

دشنت مديريات المربع الشرقي بمحافظة الحديدة اليوم، فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي.

أكدت فعالية التدشين في مديرية باجل، أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد الذي حذر الأمة من العدو الحقيقي المتمثل في أمريكا وإسرائيل.

وأشار مدير المديرية عبدالمنعم الرفاعي، إلى أهمية هذه الذكرى لترسيخ الوعي بالثقافة القرآنية التي انتهجها الشهيد القائد والعودة إلى الرؤية التي لخص فيها وضعية الأمة، من المنظور القرآني، وأسباب ضعفها، وكيفية عودتها إلى قوتها وعزتها ومجدها.

بدوره استعرض ثقافي المديريات الشرقية حمادي العليفي، مقتطفات من حياة الشهيد القائد، والمشروع القرآني الذي انطلق به في مواجهة قوى الطاغوت والاستكبار.

وأكد أهمية تجسيد الشعار الذي أطلقه الشهيد القائد، وترسيخ المبادئ والقيم التي تمسك بها للحفاظ على الهوية الإيمانية والمضي في درب العزة والكرامة.

وعقب التدشين نظمت وقفة حاشدة لتأييد خيارات القيادة والعمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة، للرد على العدوان الأمريكي البريطاني.

وجدد بيان صادر عن الوقفة، التضامن مع الشعب والمقاومة الفلسطينية.. مؤكدا الجهوزية لتنفيذ أي خيارات للمشاركة في المعركة المباشرة مع العدو الأمريكي الذي يواصل التضليل وتقديم الغطاء السياسي لجرائم الكيان الصهيوني في قطاع غزة.

كما أكد استمرار الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وتأييد كل الخطوات التي تتخذها القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لدعم ومناصرة القضية الفلسطينية.

حضر التدشين والوقفة مدراء المديريات، وعدد من قيادات السلطة القضائية والتنفيذية والتعبئة والكوادر التربوية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة