مسير وعرض رمزي لوحدات شعبية بمديرية القناوص في الحديدة

الأحد، 15 شعبان 1445هـ الموافق 25 فبراير 2024
الحديدةlتهامة نيوز

شهدت مديرية القناوص بمحافظة الحديدة، اليوم مسيراً وعرضاً رمزياً لوحدات من قوات التعبئة الشعبية من خريجي دورات ” طوفان الأقصى” من عزلتي كشارب والقوزي، استعدادا لمواجهة العدو الامريكي والبريطاني في البحر الأحمر وباب المندب.

وعكس المسيرة والعرض الذي حضره وكيل المحافظة لشئون المديريات الشمالية غالب حمزة ومدير المديرية محمد القوزي، استعداد المشاركين لخوض معركة الشرف ونصرة المستضعفين في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وجسد تضامن الشعب اليمني مع الشعب الفلسطيني، وتوجيه رسائل للاعداء بأن أبناء حارس البحر الأحمر في أتم الجهوزية للمشاركة في المعركة النوعية التي تخوضها القوات المسلحة ضد تحالف حماية السفن الصهيونية.

وعبر الخريجون عن التأييد والتفويض المطلق لكل قرارات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي لاتخاذ خيارات دعم ونصرة الأشقاء في فلسطين المحتلة وتوجيه الضربات لعمق كيان الاحتلال، وكذا قرارات منع السفن المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.

وكانت مديرية القناوص شهدت أمس مسيراً في منطقة دوغان، للمشاركين في دورات التعبئة العامة الشعبية امتثالا للواجب الديني والإنساني وتلبية دعوة القيادة برفع الجاهزية وتعزيز النفير المواكب لموقف اليمن المناصر لفلسطين.

ووجه المشاركون رسالة للعدو الأمريكي والبريطاني، بأن البحر الاحمر سيكتب نهاية قوى الاستكبار العالمي على يد أحرار اليمن، مؤكدين المضي في طريق الجهاد والحرية والاستقلال والانتصار للمستضعفين في قطاع غزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة