بالصور : إعلاميون وإعلاميات ينظمون وقفة تضامنية مع البنك المركزي وتنديدا بمجازر العدوان

[17/أكتوبر/2016م]

متابعات – تهامة نيوز

أكد رئيس اللجنة الثورية العليا محمد الحوثي اليوم على ضرورة تعزيز الوحدة الوطنية وعدم السماح لمكائد العدو والمرجفين والعملاء لبث الفرقة والانقسام في أوساط المجتمع لتحقيق مصالح دنيئة تصب في صالح العدو وتدمير اليمن.

ودعا رئيس اللجنة الثورية العليا في الوقفة الاحتجاجية التي اقامتها الهيئة النسائية لانصار الله صباح اليوم الاثنين الموافق 17/10/2016م من أجل دعم البنك المركزي وتنديداً بالمجزرة الصالة الكبرى، جميع الاحرار من كافه ابناء الشعب اليمني الى تلبية دعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لدعم البنك المركزي ورفد الجبهات بالمال والرجال.

كما أشاد الحوثي بدور الجانب الإعلامي للهيئة النسائية لأنصار الله في فضح جرائم وانتهاكات العدوان السعودي الامريكي في حق الشعب اليمني.. لافتاُ إلى أن هذه الوقفة لها تأثير كبير في نفوس اليمنيين.. شاكرا تفاعل الاعلاميين والاعلاميات حضورهم الوقفة التضامنية مع البنك المركزي والمنددة بجرائم العدوان السعودي والتي كان آخرها جريمة الصالة الكبرى.

من جهته تحدث نائب وزير الاعلام هاشم أحمد شرف الدين حول أهميه دور دعم البنك المركزي اليمني استجابة لدعوة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي قائد الثورة.. مؤكدا على أهمية دور الاعلام في هذه المرحلة.

وحث المشاركون في الوقفة التضامنية جميع الاعلاميين على مضاعفة جهود التعبئة والتوعية للمجتمع لمواجهة هذا العدوان الغاشم ، الذي يستهدف في الاساس تركيع وإذالال الشعب اليمني الحر الابي.

وأضاف المشاركون في بيان لهم: لقد قدمت نساء اليمن فلذات أكبادهن وأزواجهن قربانا في سبيل الله لتحرير الوطن وحماية اليمن من الغزاة والمعتدين الجدد المتمثلين في أمريكا وإسرائيل والسعودية وحلفائهم.. مؤكدين استمرارهم في دعم البنك المركزي حتى الانتصار على أعداء الله وأعداء الوطن.

حضر الوقفة الاحتجاجية العديد من الاعلاميين والإعلاميات اليمنيين.. كما حضيت الوقفة تغطية إعلامية محلية ودولية.

شاهد الصور:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة