مدرسة ابن عجيل الأساسية بمديرية بيت الفقية بذكرى المولد النبوي الشريف

[19/ديسمبر/2016م]

الحديدة – تهامة نيوز
نظمت مدرسة ابن عجيل الأساسية بمديرية بيت الفقية محافظة الحديدة فعالية إحفتالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبة واله افضل الصلاة وازكى التسليم.

وفي الفعالية التي حضرتها قيادة السلطة المحلية بالمديرية وقيادة المركز التعليمي القيت العديد من الكلمات  المعبرة عن  أهمية إحياء هذه المناسبة  العظيمة التي تعد من اهم المناسبات الاسلامية للاطلاع عن قرب على صفات واخلاق وقيم ومبادئ الرسول  الأعظم والاقتداء بها بما يقيم من سلوك المجتمع وتصرفاته.

وشدد الكلمات على أهمية رص الصفوف والوقوف في وجهه  العدوان والتصدي له ومرتزقته باعتبار ذلك الخيار الوحيد للشعب اليمني لرفع المعاناة عنه.

تخلل الإحتفال بعض الفقرات الانشادية والمسرحية الداعية الى استلهام الدروس والعبر من هذه المناسبة والاقتداء بصاحبها صلوات الله عليه وعلى أله

حيث القيت الكلمات التي اكدت  على أهمية تمسك الأمة بمنهج الرسول والاقتداء به والعمل على تجسيده صلوات الله عليه في كل  اساليب حياته , باعتبار ذكرى المولد النبوي الشريف فرصة ثمينة للغوص في تفاصيل وسيرة حياة الرسول الاعظم وتجسيدها في كل شؤون الحياة.

وفي الفعالية التي حضرتها قيادة مدير عام المديرية ومدير المركز التعليمي قدمت فقرات  انشادية ومسرحيات وقصائد شعرية عبرت عن أهمية إحياء هذه المناسبة وتطرقت الى بعض فضائل وصفات الرسول الأعظم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة