وزير الدولة المزجاجي وقيادة محافظة الحديدة تكرم مدير صندوق النظافة والتحسين

[31/ديسمبر/2016]

الحديدة – تهامة نيوز
كرم وزير الدولة الدكتور حميد المزجاجي وقيادة محافظة الحديدة اليوم المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين عبد الإله الأهدل لجهوده المبذولة في تطوير وتحسين مظهر مدينة الحديدة.

وخلال التكريم أشاد وكيل أول المحافظة محمد قحيم ووكيل الشؤون المالية والإدارية عبد الجبار أحمد محمد ووكيل الشؤون الفنية عبد الله أبكر يماني بجهود صندوق النظافة والتحسين خلال الفترة الماضية لتحسين مظهر مدينة الحديدة وتطوير وتحسين موارد الصندوق رغم الظروف التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

فيما ثمن المدير التنفيذي لصندوق النظافة هذه اللفتة والتكريم الذي يمثل حافزا للعاملين في الصندوق وإسهامه في مضاعفة الجهود للحفاظ على مستوى النظافة اليومية والتحسين المستمر لمديريات المحافظة.

وأشار إلى النمو الكبير الذي حققه الصندوق في الموارد خلال الفترة الماضية بعد إنخفاضها بنسبة تجاوزت 80 بالمائة في حين إستعادت عافيتها بتعاون ودعم قيادة المحافظة ومضاعفة جهود المختصين في الصندوق.

وتطرق الأهدل إلى الصعوبات التي تواجه الصندوق وأبرزها زيادة أعطال المعدات كونها قديمة وأصبحت عبء على موارد الصندوق وتكلف الكثير لصيانتها بإستمرار .. مؤكدا ضرورة رفد الصندوق بمعدات حديثة لجمع وتصريف مخلفات القمامة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة