بالصور :طلاب مدرستي الوحدة وسعيد بن جبير تنظم وقفتان احتجاجيتان تنديدآ باستمرار العدوان والحصار.

[03/يناير/2017م]

الحديدة – تهامة نيوز

نظم طلاب مدرسة سعيد بن جبير بقرية ملهي بمديرية حيس وقفة احتجاجية تنديدآ باستمرار جرائم العدوان السعودي الامريكي ضد ابناء الشعب اليمني وحصاره الخانق المفروض عليهم.

وقد رفعت المشاركين اللافتات المنددة بإستهداف العدوان لمنازل المواطنين والمنشأت التعليمية والطبية ومختلف القطاعات الحيوية والصناعية والمجازرة التي ارتكبها العدوان بحق الأبرياء
والتي راح ضحيتها ألالاف القتلى والجرحى، حيث كتب على بعضها عبارة “جرائمكم لن تخيفنا” وبعض العبارات الأخرى تعبيرآ عن غضبهم واستنكارهم لاستمرار مجازر العدوان وغض الطرف الدولي عنها.

وفي البيان الختامي للوقفة التي تخللها بعض الفقرات المناهضة للعدوان والمستنكرة للصمت الدولي أكدت المحتشدون على صمودهم في وجه العدوان مهما بلغت وحشيته ، مؤكدات على جاهزيتهم في تلبية داعي الله لتقديم واجبهم الديني والوطني في الذوذ عن الوطن والدفاع عنه.
وعلى ذات الصعيد ،اقيمت صباح اليوم وقفة احتجاجية لطلاب ومعلمو مدرسة الوحدة الاساسية بمديرية حيس تنديدآ بالعدوان السعودي الامريكي المستمر على الشعب اليمني.

حيث استنكر المشاركون الاستهداف المتعمد للمدنيين والبنى التحتية وممتلكات المواطنين من قبل طيران العدوان، وفرض سياسة التجويع على الشعب اليمني من خلال الحصار الجائر على البر والجو والبحري بشكل غير قانوني.

وقد دعى المشاركون في ختام وقفتهم المجتمع الدولي الى تحمل مسؤولياته في وقف العدوان وفك الحصار ، ومؤكدين على صمودهم في وجه ألة الموت السعودي والامريكي مهما بلغت التضحيات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة