بالصور محافظ الحديدة يفتتح قسمي العناية المركزة ورقود الأطفال بمستشفى السلخانة بمديرية الحالي

[16/فبراير/2017]

الحديدة – تهامة نيوز

افتتح محافظ الحديدة حسن احمد الهيج اليوم ومعه مدير عام مديرية الحالي عبدالمنعم الرفاعي، قسم العناية المركزية وقسم رقود الأطفال بمستشفى السلخانة بمديرية الحالي والذي تم تجهيزهما بدعم من منظمة الصحة العالمية.

واستمع المحافظ من مدير مكتب الصحة العامة بالمحافظة الدكتور عبدالرحمن جارالله والمدير الفني لمستشفى السلخانة الدكتور صالح الدبيزل، إلى أيضاح عن الدور الذي سيقوم به قسم العناية المركزة وقسم رقود الأطفال في استقبال الحالات وتقديم الرعاية الصحية للمرضى.

وأشاد محافظ الحديدة بالدعم الذي تقدمه منظمة الصحة العالمية لتحسين الخدمات الطبية والمساهمة في تطوير وتجويد العمل الصحي في المحافظة.

ونوه بجهود مكتب الصحة في تطوير المستشفيات وتوفير المعدات الطبية اللازمة بالتنسيق مع المنظمات الدولية العاملة بالمحافظة وتقديم الدراسات للمشاريع الصحية.

وثمن المحافظ الهيج دعم مجموعة إخوان ثابت لمستشفى السلخانة وما تقوم به من تدخلات ساهمت في تحسين واستمرار العمل في المستشفى إلى جانب الدعم المالي لعدد من المراكز الصحية بالمحافظة.

إلى ذلك عقد اجتماع برئاسة محافظ الحديدة حسن الهيج ضم مدير مكتب الصحة الدكتور عبد الرحمن جار الله ومدير مديرية الحالي عبدالمنعم الرفاعي ومدير مكتب الصحة بالمديرية عبدالحكيم هزاع ونقيب الأطباء بالمحافظة الدكتور نجيب ملهي.

كرس الاجتماع لمناقشة الوضع الصحي وكيفية تحسين الخدمات الطبية المقدمة في المستشفيات والمراكز الصحية بالمديرية.

وفي الاجتماع اكد المحافظ ضرورة دعم قسم العناية المركزة بمستشفى السلخانة بجهازين للتنفس الاصطناعي وثلاث حاضنات للأطفال الخدج.

وحث المحافظ نقابة الأطباء على المساهمة في تحسين أداء الكوادر الطبية العاملة في المستشفى من خلال إقامة الدورات التدريبية والتأهيلية.

حضر الافتتاح والاجتماع مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية حسن وهبان ونائب مدير مستشفى السلخانة لشئون التدريب والتأهيل الدكتورة لطيفة محمد شرف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة