جهات أمنية بميناء الحديدة تطالب بالتحقيق مع مسئول عمليات النفط بتهمة تقديم بلاغات كاذبة.

[04/مارس/2017م]

الحديدة – تهامة نيوز

استنكرت جهات امنية بميناء الحديدة البلاغات الكثيرة الصادر من غرفة عمليات وزارة النفط والمعادن بالعاصمة صنعاء والمذيلة بتوقيع عبدالولي جهلان والتي تفيذ بوجود مسلحين امام بوابة منشأة شركة بميناء الحديدة.

واوضحت مذكرة صادرة من مندوبي الامن القومي و الامن السياسي بميناء الحديدة الى عمليات رئاسة الجمهورية ووزارة الدفاع وجهازي الامن السياسي والامن القومي ان هذه البلاغات تشكل خطرا على الميناء خاصة وأن العدوان الغاشم يستغل مثل هذه الأخبار ويعمل على توظيفها للاستمرار في استهداف البنى التحتية ، مشيرين إلى أن نشرها يؤدي إلى زعزعة الأمن والاستقرار داخل المحافظة ويثير قلق المواطنين.

واضافت المذكرة ان هذه البلاغات تحمل معلومات مضلله وأفتراءات كاذبة تهدف الى خلق صورة مشوشة وغير حقيقة للوضع القائم بميناء الحديدة وان الجهات الأمنية بالميناء تؤكد عدم صحة تلك المعلومات التي اوردتها بلاغات عمليات وزارة النفط التي لا تخدم سوى قوى العدوان ومنحها ذريعة لاستهداف ميناء الحديدة.

وطالبت المذكرة من عمليات رئاسة الجمهورية ووزارة الدفاع وجهازي الامن القومي والسياسي بضبط المذكور والتحقيق معه بتهمة تقديم بلاغات كاذبة وأرتكاب ممارسات تهدف الى زعزعة امن وسلامة ميناء الحديدة .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة