بالصور : أبناء المديريات الشرقية بالحديدة يعلنون النفير العام في مواجهة العدوان

[05/مارس/2017]

الحديدة – تهامة نيوز

أعلن أبناء وقبائل المديريات الشرقية بمحافظة الحديدة، النفير العام في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي.

وأكد أبناء وقبائل المديريات الشرقية بالحديدة في لقاء اليوم بمديرية المراوعة وقوفهم صفا واحدا للدفاع عن الوطن .. منددين بالمجازر التي يرتكبها العدوان الغاشم بحق أبناء الشعب اليمني.

وفي الوقفة أكد وكيل أول بمحافظة الحديدة محمد عياش قحيم وقوف أبناء تهامة إلى جانب الوطن و المدافعين عنه من أبطال الجيش واللجان الشعبية ومشاركتهم واجب الدفاع عن الوطن في جبهات القتال والشرف.

وأشار نائب مدير مكتب الأوقاف فيصل الهطفي أن حضور أبناء المديريات الشرقية اليوم في المهرجان تعبير واضح عن ما يحمله أبناء تهامة من هم كبير للحفاظ على الوطن ومكتسباته ومواجهة العدوان الغاشم من أجل تحقيق النصر والأمن والاستقرار.

وقد أعلن المشاركون في الوقفة النفير العام لمواجهة العدوان والتصدي لمرتزقته وآلاته العسكرية والإعلامية وغيرها من الوسائل الرخيصة .. مؤكدين بذل الغالي والنفيس للدفاع عن الوطن ومكتسباته ودعم جبهات الدفاع بالمال والرجال.

حضر اللقاء وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية والموارد المالية عبد الجبار أحمد محمد والوكيل المساعد للمحافظة أحمد دهموس و نائب مدير عام مكتب الأوقاف والارشاد فيصل الهطفي وعدد من المشائخ والأعيان و المسؤولين في المديريات الشرقية والمحافظة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة