الحديدة اختتام فعاليات حملة التوعية والضبط الشرطي لطلاب مدارس المحافظة

الخميس[30-3-2017]

الحديدة:تهامة نيوز
اختتمت اليوم فعاليات حملة التوعية والضبط الشرطي التي نظمتها ادارة امن محافظة الحديدة بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة واستهدفت طلاب المدارس الأساسية والثانوية بمحافظة الحديدة تحت شعار ” تلاميذ اليوم قادة المستقبل “خلال شهر مارس.
وفي حفل الأختتام الذي اقيم في مدرسة الثغر اكد مدير امن المحافظة العميد الركن عبدالحميد المؤيد بان التعاون بين امن المحافظة ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة اثمر ايجابآ وحققت الاهداف المرجوه منها من خلال توصيل رسالتنا الامنية التي احتضنتها الحملة التوعوية .
مشيرا الى مخاطر العدوان على بلادنا وماينتج عنه من جرائم ومجازر لم تستثني احدا الامر الذي يقتضي بناء جيل يستطيع بناء مستقبل مشرق ، مضيفآ نحن جميعا على قناعة بأن تلاميذ المدارس هم المستقبل وانه ينبغي علينا ان نتعامل مع هذا المستقبل والاستفاذة من الامكانات الكامنه فية وبما يخدم اهداف الامن والاستقرار الذي هو شريان الحياة واساسها .
وفي ختام كلمته اشاد بالجهود التي بذلتها الفرق الميدانية من الجانب الامني والتربوي متمنيآ القتل مدرستي الثغر والثورة بالاضافة الى القاء محاضرات في مدرسة المنار والزبيري تطرقت الى السلامة المرورية والمدنية وأهميتها في حياة المجتمع ، واكد المحاضرين ضرورة الإلمام بقواعد ومبادئ استخدام الطريق من قبل السائقين والمشاة وكذا الإلمام بقواعد السلامة المدنية أثناء الكوارث .
ونوهت المحاضرات إلى أهمية تعاون الطلاب مع رجال الشرطة في عملية حفظ الأمن والاستقرار بشكل دائم وفي مختلف الظروف ، وحثتهم على الإسهام بشكل فعال في نشر الوعي الأمني في أوساط المجتمع .
إلى ذلك تواصلت فعاليات المسابقات الثقافية المرافقة للحملة بين أوساط طلاب المدارس و توزيع الجوائز العينية على الفائزين.
وفي ختام الحفل وزعت الشاهدات التقديرية على المدارس المشاركة في الحملة وافضل مشاركة طلابية تمثلت بقصيدة شعرية للطالبة رانيا توفيق الحاوري مدرسة التوفيق بالاضافة الى تكريم المحاضرين والمختصين من الجانب الامني والتربوي الذين اسهمو في انجاح فعاليات المرحلة الثانية من حملة التوعية والضبط الشرطي تحت شعار (تلاميذ اليوم قادة المستقبل ) لطلاب مدارس محافظة الحديدة .
 حضر الحفل الإختتامي وكيل محافظة أول محمد عياش قحيم وعدد من القيادات الامنية والتربوية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة