محافظ الحديدة يفتتح مستشفى كمران بمديرية المراوعة بتكلفة 300 مليون ريال

[20/مايو/2017]

الحديدة – تهامة نيوز
افتتح محافظ الحديدة حسن احمد الهيج ومعه رئيس مجلس إدارة شركة كمران للصناعة والاستثمار عبد الحافظ السمه اليوم، مستشفى كمران الخيري الريفي بمديرية المراوعة بتكلفة300 مليون ريال بدعم من مؤسسة كمران للتنمية والأعمال الإنسانية.

وفي الافتتاح أشاد محافظ الحديدة بالدور الإنساني لشركة كمران من خلال دعم العديد من المشاريع الاجتماعية والإنسانية بالمحافظة ومنها مستشفى كمران الخيري الذي سيكون له دور في تحسين الخدمات الصحية بالمديرية والمديريات المجاورة.

فيما أشار رئيس مجلس إدارة شركة كمران للصناعة والاستثمار إلى أن هذا الصرح الطبي سيساهم في تقديم الخدمات الطبية المجانية لأبناء مديرية المراوعة والمناطق المجاورة لها.

وقد اطلع الهيج والسمه على الأقسام الطبية بالمستشفى واستمعا من مدير مكتب الصحة الدكتور عبد الرحمن جارالله إلى إيضاح حول الخدمات التي سيقدمها المستشفى للمواطنين في المديرية والمديريات المجاورة.

وأوضح أن مستشفى كمران سيقدم خدمات المعاينة والفحوصات والتحاليل المجانية وكذا إجراء الكشافات والأشعة والعمليات الجراحية غير المعقدة إضافة إلى الولادة والتطعيم والرقود والتمريض.

حضر الافتتاح أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة علي بن علي القوزي ووكلاء المحافظة محمد عياش قحيم وعبد الرحمن الجماعي وصدام ناصر ومدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بالمحافظة جابر الرازحي.
سبأ

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة