ملتقى الطالب بجامعة إب يحيي ذكرى عاشوراء ومجزرة الصالة الكبرى

نظم ملتقى الطالب بجامعة إب اليوم فعالية ثقافية وخطابية احياءا لذكرى عاشوراء والذكرى الاولى لمجزرة الصالة الكبرى التي ارتكبها العدوان بصنعاء.

وخلال الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة قاسم المساوى ونائب مدير عام مكتب التربية محمد لطف المتوكل اوضح الدكتور العزي العقاب رئيس الملتقى الاكاديمي في كلمة الاكاديمين ان ما ارتكبه العدوان من جرائم بشعة بحق ابناء الشعب اليمني وفي مقدمتها مجرزة الصالة الكبرى في عزاء ال الرويشان لن تسقط تلك الدماء الزكية هدرا وسيعمل اليمانيون على الثأر والاقتصاص من مجرمي العدوان الذين باعوا انفسهم وتجندوا من اجل خدمة امريكا واليهود وتحقيق اهدافهم القذرة في المنطقة . داعيا الى التحشيد والتعبئة الجهادية العامة الى جبهات القتال ضد هؤلاء المجرمين والطغاة .

من جهته اوضح حسام القطابري في كلمة الوحدة الثقافية بالمحافظة ان من مارسوا الظلم والجبروت ضد حفيد رسول الله صلوات الله عليه وعلى اله (الحسين بن علي) وايضا ضد حفيد الامام الاعظم زيد بن علي هم انفسهم اليوم الذين يمارسون الظلم والطغيان ضد اليمنين جميعا . مشيرا الى ان الصرخة لا تمثل طائفة او مذهب او حزب وانما هي شعار قرآني يمثل كافة ابناء هذه الامة التي تتعرض اليوم لابشع مؤامرة من قبل اعداءها الذين تحركوا اليوم واذيالهم في المنطقة ال سعود وال نهيان من اجل اسكات هذه الصرخة المدوية المرتكزة على مشروع قرآني عظيم .

والقيت كلمة باسم الملتقى الاداري القاها نائب رئيس الملتقى صادق وجيه الدين . وتخلل الحفل عدد من الاناشيد والزوامل الحماسية كما قدمت فرقة طود المسرحية اسكتش قصير جسد مأساة الصالة الكبرى وعزم اليمنين على المضي في الاقتصاص من القتلة المجرمين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة