شاهددعماً للجيش واللجان الشعبية : وقفة إحتجاجية وقافلة غذائية للقطاع التربوي بمحافظة ذمار

.
نظم كوكبه من التربويون بمحافظة ذمار صباح اليوم الأحد، وقفة احتجاجية رفضوا فيها استمرار العدوان السعودي الأمريكي الغاشم بحق الشعب اليمني و استهداف كل مقدرات الشعب وأبرزها الجانب التعليمي وقطاع التعليم و مساعي ادوات العدوان ضرب العملية التعليمية من خلال افشال العام الدراسي الحالي 2017-2018م.

المشاركين في الوقفة وجهوا التحية للأبطال من أبناء الجيش واللجان الشعبية والقبائل الشريفة الصامدة في وجه العدوان ومن يسطرون الانتصارات في ميادين القتال ذودًا عن كل مقدس في اليمن ودماء شعبه وأعراضه.

وخلال الوقفة قدم القطاع التربوي بالمحافظة قافلة غذائية احتوت مبالغ مالية ومواد غذائية متنوعة دعما ومساندة للأبطال المرابطين في جبهات الشرف والبطولة من ابناء الجيش واللجان الشعبية.

واكد المشاركين ان القافلة على باسطتها تعكس الروح المعنوية العالية لقطاع التربية والتعليم, فقد استقطع المعلم من قوته ليقدمه للمرابطين في الجبهات ايمان منه ان قضية اليمن تستحق التضحية.

وأكد تربويون ذمار أن هذه القافلة المقدمة منهم للجيش واللجان الشعبية لن تكون الأولى وليست الأخيرة حتى تطهير كل شبر من الأراضي اليمنية من المرتزقة المنافقين والغزاة .

تربويون ذمار أكدوا على وقوفهم إلى جانب الرجال من أبطال الجيش واللجان الشعبية بصمود وثبات في وجه قوى الشر العالمية المتمثلة في أمريكا وإسرائيل ومرتزقتهم المنافقين من ملوك آل سعود ومرتزقتهم .
src=”http://www.tihamahnews.com/wp-content/uploads/2017/10/wp-1507123997793.-300×200.jpeg” alt=”” width=”300″ height=”200″ class=”alignleft size-medium wp-image-39920″ />

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة