إب : أبناء القفر يحيون ذكرى المولد النبوي الشريف

اقام ابناء مديرية القفر بمحافظة إب امسية شعرية وثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وعلى اله افضل الصلاة والسلام. حيث تنافس عدد من شعراء المديرية على ابداع الكلمات وصياغتها مدحا لسيد الخلق اجمعين محمد صلوات الله عليه وعلى اله .

وفي الامسية ألقيت الكلمات التي جسدت عظمة هذه الشخصية ومدى تأثيرها ومكانتها في قلوب كل الشعوب المسلمة ؛ وتطرقت الكلمات الى الواقع السيئ والمرير الذي تعيشه الامة نتيجة ابتعادها عن الطريق الذي رسمه لها قائدها ورسولها الكريم وضرورة ان تعود الامة الى هذا النبي منهاجا وواقعا تعيشه من خلال تجسيد اخلاقه وقيمه والالتزام بتوجيهاته وارشاداته التي ان تمسكت بها الامة فلن تذل ولن تشقى.

واكدت الكلمات ان مايتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار خانق من قبل قوى الاستكبار واعداء الاسلام وبتنفيذ مباشر من عملائهم بالمنطقة ما هو الا جزء من مؤامرة كبرى لتفتيت وتمزيق اواصر الالفة والتلاحم والوحدة في امة محمد صلوات الله عليه واله .
ودعت الكلمات الى ضرورة المشاركة الواسعة في تظاهرة الخميس في ميدان السبعين بصنعاء والذي سيكون محورها وموضوعها خير البشر اجمعين محمد رسول الله عليه الصلاة والسلام .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة