نظم مكتب الأوقاف والإرشاد محافظة الحديدة اليوم لقاء موسع لعلماء وخطباء ومشردي ومرشدات المحافظة للنفير العام والاستجابة لدعوة التجنيد ورفد الجبهات بالرجال والمال.

الحديدة المركز الإعلامي
تهامة نيوز
وخلال اللقاء الذي انعقد تحت شعار ” إنفروا خفافاً وثقالاً” أكد نائب مدير عام مكتب الاوقاف فيصل الهطفي على أهمية احياء ذكرى الشهيد، مشيرا إلى أن أبناء الحديدة في مقدمة الصفوف في كل المواقف الوطنية ويقدمون التضحيات الكبيرة في سبيل الوطن.

ودعا الهطفي كافة الخطباء والعلماء والمرشدين الى تفعيل دور المنبر التفعيل الصحيح ولاسيما في حث الناس إلى النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والإلتحاق بمعسكرات التدريب التابعة لوزارة الدفاع للمشاركة في معركة الشرف والبطولة دفاعا عن الوطن وعزته وكرامته.

من جهته اشاد ابو أيمن المشرف الثقافي بالمحافظة في كلمته بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وكذا مواقف أبناء محافظة الحديدة وتلاحمهم مع القيادة السياسية ومساندتهم للجبهات وتقديم الغالي والنفيس من أجل الوطن.

وألقيت في اللقاء العديد من الكلمات ابرزها كلمه القاضي عبدالرحمن شايم المشرف الإجتماعي بالمحافظة اكد فيها على ان الدفاع عن الوطن فرض واجب على كل ابناء المجتمع, مشيراً الى ضرورة المشاركة والاسهام الفعال في رفد جبهات الشرف والبطولة بالمال والسلاح والرجال والدفع بالشباب نحو معسكرات التجنيد ضمن القوات المسلحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة