استعراض الاستعدادات للمشاركة في مسيرة البنادق بقطاعي الكهرباء والتربية

الحديدة – تهامة نيوز

أكد إجتماع لموظفي القطاع التربوي بمحافظة الحديدة برئاسة وكيل أول المحافظة نائب رئيس لجنة الحشد بالمحافظة محمد عياش قحيم، أهمية المشاركة الفاعلة في مسيرة البنادق عصر الأربعاء القادم.

وفي الإجتماع أشار الوكيل قحيم إلى أهمية المشاركة الواسعة في المسيرة التي تعتبر رداً على تصريحات السفير الأمريكي .. مشيدا بدور العاملين في القطاع التربوي بالمحافظة وصمودهم منذ بدء العدوان.

وكان مدير مكتب التربية بالمحافظة عمر محمد بحر قد أشار إلى أهمية المشاركة في هذه المسيرة التي تعتبر رسالة قوية لقوى العدوان بصمود الشعب اليمني ومواجهته لكل من يحاول الاعتداء على الوطن.

وأكد على ضرورة الحشد والدعم لإنجاح هذه المسيرة للتأكيد على أن محافظة الحديدة عصية وستكون الصخرة التي تتحطم عليها مخططات العدوان.

إلى ذلك استعرض اجتماع ضم قيادات قطاع الكهرباء بمحافظة الحديدة الإجراءات الخاصة بالمشاركة الفاعلة في مسيرة البنادق ردا على تصريحات السفير الأمريكي.

وأكد الاجتماع برئاسة وكيل أول المحافظة نائب رئس لجنة الحشد المنبثقة عن اللجنة التحضيرية العليا أن أبناء الحديدة بكل اتجاهاتهم وانتماءاتهم الحزبية والقبلية على قلب رجل واحد ويقفون صفا واحدا في مواجهة العدوان.

وشدد الاجتماع على ضرورة مشاركة كافة موظفي المؤسسة العامة للكهرباء في هذه المسيرة تأكيدا على موقف أبناء المحافظة الثابت في مواجهة العدوان ومخططاته.

وكان مدير عام الكهرباء بالمحافظة جماعي سالم كليب قد ثمن الدور الوطني لموظفي الكهرباء .. مشيرا إلى أن المشاركة الواسعة في المسيرة تأتي تلبية لدعوة رئيس المجلس السياسي الأعلى كرسالة لقوى العدوان.

وأكد المشاركون في الاجتماع الاستعداد للمشاركة الواسعة والخروج المشرف في مسيرة البنادق .

حضر الاجتماعين نائب مدير عام الكهرباء المهندس عبد الرحمن حجر ونواب مدير مكتب التربية عبدالماجد الشميري واحمد النهاري وعلي الطبيشي وصادق الحاتمي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة