مراسيم عزاء نسائي بأمانة العاصمة في استشهاد الرئيس الصماد ورفاقه

متابعات – تهامة نيوز
أقيم في العاصمة صنعاء عصر اليوم مراسيم عزاء نسائي في استشهاد الرئيس صالح الصماد ورفاقه، في صالة نادي بلقيس بمشاركة جمع غفير من القوي السياسية ومختلف الشرائح الاجتماعية.

حيث استقبل المكتب السياسي لانصار الله وقيادات نسوية من الهيئة النسائية لأنصار الله مكتب -الامانة وبحضور كلا من أسرة #الشهيد_الرئيس_صالح_الصماد
وأسرة #السيد_القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي واجب العزاء للنساء .

وقدمت خلال مراسيم العزاء التواشيح الدينية والموالد وقراءة الفاتحة ترحماً على الشهيد صالح الصماد ورفاقه وكافة شهداء الوطن، الذين استشهدوا وهم يدافعون عن الوطن وأمنه واستقراره في مواجهة العدوان وكذا جراء غارات طيران العدوان في مختلف المحافظات .

وأشادت المشاركات في العزاء من القيادات النسوية والشخصيات الاجتماعية ووزيرة الدولة رضية عبدالله ، بمناقب الشهيد الرئيس الصماد وشجاعته ومواقفه البطولية والوطنية خلال تحمله مسؤولية الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله .

وأشارت عدة كلمات من بينها كلمة لعضو المكتب السياسي لانصار الله حليمة جحاف و كلمة لشقيقة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي على أن اليمن خسر برحيله أحد فرسانه ورجاله الشجعان.. لافتات إلى أن استشهاده لن يزيد الشعب اليمني إلا قوة وتماسكا في مواجهة قوى العدوان وإفشال مخططاتهم.

من جانب أخر اكدت جميع المشاركات على استمرارهن على الثبات والصمود ورفدهن للجبهات بالمال والرجال والقوافل وان المراة اليمنية ستظل صخرة صماء و صاروخا ً في وجهة العدوان .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة