وقفة احتجاجية بجامعة حجة وفاء لشهيدنا الرئيس القائد/ صالح الصماد

متابعات – تهامة نيوز

نظمت جامعة حجة وملتقى الطالب الجامعي صباح يومنا هذا الأثنين الموافق ٣٠/ ٤/ ٢٠١٨م وقفة احتجاجية تنديداً واستنكاراً بالجريمة التي ارتكبتها دول العدوان السعودي الامريكي بإغتيال الرئيس الشهيد صالح علي الصماد.

واستنكر المشاركون في الوقفة هذه الجريمة التي تعتبر استهداف للشعب اليمني جميعاً وهي ايضاً استهداف لجميع المبادئ الأخلاقية والإنسانية.

وفي الوقفة ألقى الدكتورعبدالسلام الثلايا كلمة الأكاديميين عبر فيها عن إدانتهم واستنكارهم لجرائم العدوان وإنتهاكاتهم بحق أبناء الشعب اليمني منذو اربعة اعوام دون توقف والتي كان إحداها جريمة اغتيال الرئيس الشهيد الصماد..

ونوه الثلاياء بأن هذا الوقفة ليست وقفة تأنيبية للشهيد الرئيس وإنما وقفة وفاء واعتزاز وفخر بالشهيد الرئيس .
مشيراً إلى أن ناخذ من هذا الشهيد الرئيس وسيرتة العبرة في القيادة والنموذج القرآني وتعزيزاً لجهودة العظيمة التي جسدها خلال فترة رئاستة والذي بذل كل جهد وكل غالي ونفيس في سبيل الله ودفاعاً عن هذا الوطن والتي تكللت بنيلة الشهادة العظيمة ، وفائنا اليوم لة بالسير على نهجة وتطبيق مشروعة الذي اطلقة ((يد تحمي … ويد تبني )) على الواقع قولاً وعملاً في مجال العلم والمجالات الاخرى .

كما ألقى الاستاذ الدكتور حسين الوظاف نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديميية بيان الوقفة الذي عبر فيه عن ادانت جامعة حجة للجريمة التي ارتكبتها دول العدوان السعودي الامريكي بإغتيال الرئيس الشهيد صالح الصماد.
وفي البيان تقدم الاستاذ الدكتور الوظاف نيابتاً عن جامعة حجة بصادق العزاء والمواساة لأبناء الشعب اليمني والأمتين العربية والإسلامية في استشهاد الشهيد المجاهد الرئيس صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى الذي ارتقى إلى الله شهيداً مع عدداً من مرافقية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة