ختتام مهرجان الإبداع والتميز بمحافظة الحديدة

ثمن محافظ الحديدة حسن أحمد الهيج جهود مكتب التربية والتعليم في المحافظة وصمود الكوادر التربوية وثباتهم في استمرار العملية التعليمية وأداء واجبهم الوطني خلال ثلاث سنوات من العدوان والحصار.

وأوضح المحافظ خلال اختتام فعاليات مهرجان الإبداع والتميز التربوي الثالث للمدارس الحكومية والأهلية بالمحافظة اليوم، أن النجاح الذي حققته الأنشطة المدرسية بمكتب التربية، يتطلب مكافأة القائمين عليها لجهودهم الكبيرة في رفع معنويات الطلاب والطالبات.

وقال ” إن للجبهات رجال ونحن رجالها وسيكون النصر حليفنا لأننا تحلينا بالصبر والصمود الذي سيكون العامل الأساسي في النصر المؤزر” .

وفي الحفل الذي حضره وكيل أول المحافظة محمد عياش قحيم والوكلاء مجدي الحسني وعلي قشر وأحمد دهموس وعبد الله أبكر يماني .. ثمن مدير مكتب التربية والتعليم عمر محمد بحر دعم قيادة المحافظة لجهود مكتب التربية والتي كان لها الأثر في إنجاح مهرجان الإبداع والتميز رغم الظروف الصعبة التي تمر بها المحافظة جراء العدوان والحصار.

وأشار بحر إلى أن المشاركين ساهموا بشكل أساسي في إنجاح المهرجان من خلال تنافسهم في مجالات المهرجان والذي كشف عن الإبداعات التي يمتاز بها المعلم والطالب وحرصهما على استمرار التعليم وتطوير العملية التعليمية رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

وفي ختام الحفل الذي تخلله عرض لعدد من الأعمال الفائزة من الطلاب والمدارس والمعلمين كرم المحافظ والوكلاء الفائزين بالكؤوس والميداليات الذهبية، حيث فازت مدرسة الكون الأهلية في الدريهمي بجائزة أعمال الطفل ومدرسة منارات اليمن الأهلية من مديرية الحوك في المسرح ومدرسة حفصة من مديرية الزيدية في الإنشاد.

كما فازت بلقيس هجام من مدرسة خولة بنت الأزور بمديرية باجل بالجائزة في مجال الشعر عن الطلاب، في حين فاز مزيلي محمد مزيلي معلم بمدرسة معاذ بن جبل المراوعة في هذا المجال عن المعلمين.

وفي فن الإلقاء فازت سلاف غالب النهاري من مدرسة آمال المجد بالحوك، وفازت مدرسة منارات اليمن بمديرية الحوك في مجال المسرح.

حضر الاختتام مدير الأمن السياسي بالمحافظة إبراهيم السياني ومدير عام مديرية الحالي عبد المنعم الرفاعي ونواب مدير عام مكتب التربية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة