أمين عام المجلس المحلي يقوم بزيارة تفقدية لأفران مديرية أزال لمتابعة سير العمل في مشروع الوجبة الرمضانية.

متابعات – تهامة نيوز

قام امين عام المجلس المحلي بمديرية ازال عادل الشعثمي بزيارة تفقدية للفرن الخيري بمديرية آزال التابع لبرنامج إطعام وأكد على اهمية العمل الخيري و الانساني الذي يقدمه الفرن الخيري للمحتاجين بالمديرية ..مشيرا الى اهمية ما يقوم به برنامج اطعام من توزيع لمادة الخبز اضافة الى الوجبة الرمضانية في تخفيف معاناة المحتاجين في هذا الشهر المبارك .
و عبر عن تقديره لما تقوم به مؤسسة بنيان التنموية من اعمال خيرية بالمديرية..مشيرا الى ان مديرية ازال تضم الكثير من الفئات المستحقة فمعظم سكانها من ذوي الدخل المحدود و المحتاجين و المعدمين .
وأشاد بجهود مؤسسة بنيان و متطوعي برنامج إطعام الذين يقومون بعملية التوزيع الى منازل المستفيدين ..مبديا استعداد المجلس المحلي بالمديرية التعاون و الدعم بكل الامكانيات المتاحة.
من جانبه أكد مسؤول التوزيع ببرنامج اطعام سيف جمال على أهمية التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع في ظل العدوان الغاشم .
وأشار إلى أهمية مشروع الوجبة الرمضانية التابع لبرنامج إطعام في التخفيف من معاناة المحتاجين في هذا الشهر المبارك .
و اشار إلى ان هذا المشروع الذي ينفذ للعام الثاني مشروع موسمي يقام في شهر رمضان من كل عام إضافة إلى مشروع توزيع الخبز البلدي بشكل يومي على مدار العام يستفيد منه 28 الف أسرة محتاجة بأمانة العاصمة و بعض مديريات محافظة صنعاء منهم 3 ألاف أسرة بمديرية ازال ..لافتا إلى أن إجمالي الوجبات التي سيتم توزيعها خلال شهر رمضان 420 الف وجبة يقوم بتوزيعها إلى منازل المستهدفين عن طريق سفراء مؤسسة بنيان من المتطوعين و المحسنين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة