تدشين امتحانات الثانوية العامة بمحافظة الحديدة

تهامة نيوز

دشن القائم بأعمال محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ومعه وكيلا وزارتا التربية فؤاد الشامي والإدارة المحلية محمد شوكة اليوم، بمديرية الحالي إمتحانات الثانوية العامة بالمحافظة.

وخلال التدشين أكد قحيم أن إجراء الإمتحانات هذا العام وفي هذه الظروف جراء استمرار العدوان يمثل صورة من صور الصمود للشعب اليمني وعلى وجه الخصوص بمحافظة الحديدة.

وأشار القائم بأعمال المحافظ إلى أن حضور الطلاب لأداء الإمتحانات تحت قصف طيران العدوان ردا واضحا على إدعاءات العدوان ومرتزقته حول نزوح المواطنين من المحافظة ويؤكد حرصهم على الدفاع عن المحافظة والحفاظ على أمنها واستقرارها في مختلف الظروف.

فيما أوضح مدير مكتب التربية بالمحافظة عمر محمد بحر أن المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية العامة لهذا العام 13 ألف و450 طالبا وطالبة .

وأشار إلى أنه بموجب توجيهات وزير التربية واللجنة العليا للإمتحانات تم معالجة أوضاع الطلاب النازحين من المحافظة إلى محافظات أخرى بالتنسيق مع مدراء مكاتب التربية في تلك المحافظات.

حضر التدشين وكيلا المحافظة مجدي الحسني وعبد الجبار أحمد محمد ومدير الأمن السياسي العقيد إبراهيم السياني ونائب مدير مكتب التربية علي الطبيشي ومدير الإعلام التربوي محمد شنيني بقش ومدير التربية بالمديرية حسن وهبان.
فيما دشن وكيل المحافظة للشؤون الثقافة والإعلام علي أحمد قشر امتحانات الثانوية العامة بمدرسة خولة بمديرية الحَوَك .
كما تفقد سير الامتحانات في مدرستي عذبان والصباح.. وأكد على أهمية تذليل الصعوبات والعمل على إنجاح الإمتحانات.. حاثا الطلاب والطالبات على بذل المزيد من الجهود لتحقيق مراتب متقدمة.
حضر التدشين مدير عام المديرية علي إبراهيم هندي ومدير عام الإعلام عادل حسن مكي ومدير التربية بالمديرية إبراهيم عييد ورئيس فرع الاتحاد التعاوني الزراعي علي يوسف بقش.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة