وزير الإعلام يهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية بحلول عيد الأضحى

[20/أغسطس/2018] صنعاء – سبأ :

رفع وزير الإعلام عبد السلام جابر برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك جاء فيها:

يسر وزارة الأعلام ومؤسساتها والقطاعات التابعة لها أن ترفع أصدق آيات التهاني وأسمى التبريكات لقيادة الثورة ممثلة بالسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي وللقيادة السياسية الرشيدة ممثلة بالأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وإلى كافة أبناء الشعب اليمني الصامد والصابر بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك الذي نحتفل به للعام الرابع على التوالي ونحن نسطر أروع البطولات ونحقق أعظم الأنتصارات ونرسم أجمل لوحات الصمود في مواجهة أسوأ عدوان عرفه التاريخ استهدف الحرث والنسل وارتكب أبشع المجازر بحق أبناء الشعب اليمني .

وﻻ ننسى أن نرفع التهاني بهذه المناسبة الدينية العظيمة لرجال الرجال من أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات التي تعلو فيها أقدام الرجال وإنجازاتهم النوعية التي حققها طيران الجو المسير صماد٣ والقدرات البحرية والصاروخية والبرية.

مؤكدين على إعتمادنا على الله سبحانه وتعالى ثم على سواعد المجاهدين الأبطال من الجيش واللجان وعلى صمود الشعب الأسطوري الكفيل بإرغام العدو على إيقاف مسلسل جرائمه بعد أن أمن كلياً من أي ردة فعل من كل المؤسسات الدولية المعنية المدفوع لها ثمن صمتها المشين .

كما نجدد التأكيد على أن وزارة الإعلام كانت ولا تزال مع خيارات شعبنا اليمني العظيم المتعطش للحرية وستبقى كذلك ملبية لكل تعاليم القيادة الوطنية.

المجد والخلود للشهداء الأبرار والشفاء العاجل للجرحى والنصر والتمكين لشعبنا العظيم وقيادته الوطنية وجيشه ولجانه المرابطين في ميادين العزة والكرامة، وكل عام وقيادة الثورة والقيادة السياسية وأبناء شعبنا اليمني والوطن الغالي بألف خير ومن نصر إلى نصر.

سبـأ

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة