*غاراتهم جاءت لتنتقم .!*

تهامة نيوز30يوليو2019م

بقلم عفاف محمد*

بعد ان سقطوا وسقطوا وسقطوا لم يعترفوا بتلك الهزيمة ومثل أسد شاخ وتكسرت انيابه، وأعكوكفت أظفاره يجرون الهوينا وبخيلاء يتظاهرون بالقوة.

نعم سقط تحالف الشر سياسياً وعسكرياً واخلاقياً وبدا إنهزاهمهم في عدم قدرتهم على صد صورايخ ضراغمة اليمن الاشاوش البواسل.
وبعد فشلهم الذريع وتخبطهم وعجزهم عن المواجهة في الميدان وكالعادة صبوا جام حقدهم الأعمى، غضبهم وحممهم على العزل الابرياء. وكانت مجزرتهم الأخيرة على سوق قطابر بصعدة دليلاً واضحاً على تخبطهم وانحطاطهم وعدم تكافؤ المعايير الإنسانية مع ما يدعونه من تحالف وصفوه بالمنقذ!!
كما عهدناهم منذ بداية عدوانهم يهرولون لصب غارتهم فوق المدنيين لانهم ناكثي العهود وعديمي الضمائر.

صعدة الشموخ لطالما أذوها واستخفوا بأرواح اهلها؛ واليوم يستهدفون سوقاً كما استهدفوا سابقاًحافلة محملة بالأطفال!!
بعد هذه الوحشية ماذا نتوقع غير كل ما هو وحشي وعنيف وكل ماهو وضيع وحقير من مملكة الشر التي تستجدي الامريكان اليوم ان يحموها من سلاحنا المطور.
خلفت غارتهم في سوق قطابر شهداء وجرحى وإيضاً اضافت لسجل جرائمهم جريمة وحشية أخرى.
ولكنهم يتجاهلون انها أضافت وصمة عار جديدة لسلسلتهم الدموية التي لن يتغافل عن رصدها التاريخ. وسيخلفون العار لمملكة الفجور التي تعرّت اليوم من عباءة البداوة. وأزاحت القناع وتنصلت كل القيم والمبادئ وصارت تدعو للسفور والفجور وتبيح المحظور؛ وتحل الرقص والمجون. فماذا تتوقعون من هكذا تعري وانفلات أخلاقي وقيمي؟!
إنتزعت قشرة الحياء وجوههم وبانت ركاكة وازعهم الديني..
وجاءت غارتهم اليوم لتنتقم من صمودنا. جاءت لتننقم من تميزنا وتفردنا في مواجهتهم وردعهم وصدهم. جاءت لتنتقم من سلاحنا الذي أرعبهم وأربكهم.

نحن بالله أقوى، وبسلاحنا المطور أشد. وبأخلاقنا أرفع، وبصمودنا أثبت.
وما يهمنا إن جاءت غاراتهم منا لتنتقم.
فلن نقف مكتوفي الأيدي وقالها القائد سنرد العين بالعين والسن بالسن وبما أن أنصار الله لا يستهدفون المدنيين فتوقعوا اختيار هدف دسم من لائحة الأهداف ال 300.

#مجزرة_سوق_قطابر_بصعدة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة