حفل إختتام دورة الإسعافات الأولية بمحافظة ذمار .

[ 24 اكتوبر 2019مـ -25 صفر 1441هـ ]

أقام اليوم الخميس مركز تدريب وتأهيل الشباب بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر فرع ذمار حفل إختتام دورة الإسعافات الأولية بمحافظة ذمار بالتزامن مع حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الحفل الذي حضره مدير فرع هيئة مياة الريف صالح الفلاحي، أشار وكيل أول محافظة الدكتور فهد عبدالحميد المروني الى أهمية بناء القدرات والمهارات لدى الشباب لتعزيز الكفاءات والمهنية في ميدان العمل.

وأشاد الوكيل المروني بجهود مركز التدريب والتأهيل وجمعية الهلال الأحمر في مايخدم المجتمع رغم العدوان الهمجي على الشعب اليمني، لافتاً الى ضرورة إستغلال طاقات الشباب للإسهام في حل المشاكل التي يعاني منها المجتمع .

وتطرق الوكيل المروني الى أهمية إحياء مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف للإستلهام من شخصية الرسول الدروس والعبر ومن سيرته العطره الحياة الكريمة، داعياً الى التفاعل الجاد والمسؤل للمشاركة في جميع الفعاليات الخاصة بالمناسبة .

من جانبه مدير جمعية الهلال الأحمر فرع ذمار الدكتور احمد الديلمي أوضح ان الدورة تركزت في مجال الإسعافات الأولية التي تمكن المتدربين من العمل في الميدان، شاكراً كل من ساهم في إنجاح الدورة.

بدوره مدير مركز تدريب وتأهيل الشباب بمحافظة ذمار منير الشاهري إستعرض جانب من أعمال وأنشطة مركز تدريب وتأهيل الشباب التي من شأنها رفع مستوى القدرات والمهارات، مؤكداً إستمرار المركز في الإهتمام بالشباب وتبني قدراتهم .

الى ذلك كُرم المتدربين بشهائد تقديرية لجهودهم المبذولة خلال فترة الدورة .

حضر الحفل مدير مكتب الثقافة بمحافظة ذمار محمد العومري ونائب مدير مكتب الكهرباء ومسؤل أنصارالله بالدائرة 195 بمدينة ذمار ابو سلمان السوسوه

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة