حجة: هيئة المستشفى الجمهوري ومكتب الصحة ينظما فعالية إحتفائية بمناسبة المولد النبوي الشريف

نظمت هيئة المستشفى الجمهوري ومكتب الصحة العامة بمحافظة حجة اليوم فعالية إحتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها افضل الصلاة وازكى التسليم.

وفي الفعالية التي حظرها رئيس هيئة المستشفى الجمهور الدكتور عبدالملك جحاف ورئيس جامعة حجة الدكتور محمد الخالد أشار امين عام المجلس المحلي اسماعيل المهيم إلى اهمية الاحتفال بمناسبة المولد النبوي الشريف للتعبير عن إرتباط المسلمين بنبيهم الأكرم,, لافتاً الى ان اليمنيين هم من اعظم الشعوب الاسلامية احتفاءا بهذه الذكرى.

وحث الامين العام الحاضرين على ضرورة ان يتفاعل الجميع في التحشيد للفعالية المركزية الكبرى التى ستقام في مدينة عبس في الثاني عشر من ربيع الاول القادم.

من جانبه اشار رئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور عبدالملك جحاف الى ان الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف يكون بالتأسي والاقتداء برسولنا الاعظم محمد صلى الله عليه وعلى اله في جميع اعمالنا ، مبيناً أن احتفالنا بالمولد النبوي الشريف رسالة قوية للعالم اجمع بان هذه الامة مرتبطة برسولها وقائدها .

الى ذلك اشار المشرف الثقافي بالمحافظة عبدالرحمن المؤيد الى عظمة الموقف الذي يجسده ابناء اليمن في مواجهة العدوان والصمود والصبر على المعاناة نتيجة الحصار والعدوان السعودي الامريكي والاماراتي المستمر على شعبنا اليمني،، داعيا الجميع الى المشاركة الفاعلة ودعم قافلة الرسول الاعظم الذي ستقام في الثاني عشر من ربيع الاول..

وفي الحفل تم تكريم الجرحى الذين بذلوا ارواحهم في سبيل عزة وكرامة هذا الوطن الغالي بالهدايا الرمزية تشجيعا واعترافا بدورهم البطولي لما قدموه في ساحات الشرف والبطولة,,كما تم تسليم درع الهيئة لمحافظ المحافظة اللواء هلال الصوفي نظير جهوده لدعم القطاع الصحي بالمحافظة وكذا تكريم عدد من الاخصائيين والكوادر الطبية بالشهادات التقديرية…

تخلل الحفل الذي حضره عددا من مدراء عموم المكاتب التنفيذية الفقرات الانشادية المعبرة عن عظمة ذكرى المولد النبوي الشريف.

#المولد_النبوي_الشريف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة