وقفتان قبليتان واستقبال أسير محرر في الرضمة وريف إب .

إب /

أقيمت في مديرية الرضمة بمحافظة إب وقفة قبلية للتعبئة العامة ورفد الجبهات .

وخلال الوقفة تم استقبال الأسير المحرر هيثم محمد أحمد السراجي الذي تحرر من سجون مرتزقة العدوان بشكل منفرد .
وأكد المشاركون في الوقفة أن الإنتصارات والتطور المستمر للقوة العسكرية المناهضة للعدوان هي فخر لكل أبناء اليمن الأحرار . مشيرين في بيان وقفتهم إلى مواكبة هذه الإنتصار والتطور بالقدرات من خلال رفد الجيش واللجان الشعبية بالقوة البشرية والكوادر القادرة على مواجهة العدوان والمشاركة في مرحلة الحسم وتحقيق النصر . مرحبين بالأسير المحرر الذي قدم الكثير من التضحيات في سبيل رفعة وسمو هذا الوطن .
وشدد المشاركون على ضرورة تحصين مجتمعنا من الثقافات السيئة القادمة إلينا من الغرب أو دول الإلحاد والتي تسعى إلى مسخنا عن ديننا وهويتنا .

وفي سياق متصل أقام أبناء عزلة المقاطن بمديرية ريف إب وقفة شعبية ضمن حملة التعبئة العامة والحشد إلى الجبهات . حيث أكد المشاركون أن هذه المرحلة الهامة من مراحل التعبئة المستمرة تكتسب أهمية استثنائية كونها تعد مرحلة الحسم التي إن تحرك المجتمع فيها بشكل فاعل سيتحقق النصر بشكل أسرع .

واوضح المشاركون في بيان وقفتهم أن قوى العدوان ومرتزقتهم ويعيشون حالة من الإرتباك والفشل بعد تلك الإنتصارات والإنجازات التي حققها أبطال الجيش واللجان والتي توجت بالتطور الكبير في الدفاعات الجوية التي استطاعت أن تهدد طائرات العدوان بعد اسقاط العديد منها خلال الأسبوع قبل الماضي .

وندد المشاركون بذلك الحصار الجبان الذي يفرضه مرتزقة العدوان على منطقة الدريهمي وبشكل يتنافى مع كافة القيم والاخلاق الإنسانية . داعين المغرر بهم ممن لازالوا يقاتلوا أبناء شعبهم مع العدوان للعودة إلى صوابهم وان يفيقوا من غفلتهم فالعدوان يستهدف حاضر وماضي ومستقبل هذا البلد الذي هو بلدهم …

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة