السلطة المحليه تزور الجرحى والنصب التذكاري للشهيد القائد صالح الصماد #بالحديدة

#الحديدة

تفقدت قيادة السلطة المحليه بحضور القائم بأعمال محافظ #الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل اول محافظة الحديدة الاستاذ احمدالبشري صباح اليوم الإثنين جرحى الجيش واللجان الشعبية الذين يتلقون الرعاية الطبية في المجمع الساحل الغربي الطبي بمركز المحافظة ، وأطمأنو علی أحوالهم الصحية ومستوی الخدمات والرعاية المقدمة لهم وقدموا لهم التهاني بمناسبة العيد السادس لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة.

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد ورئيس دائرة التوجيه المعنوي العميد هلال الشامي وعضو مجلس النواب علي الخبال قدموا للجرحی هدايا مقدمة من مؤسسة يمن ثبات التنموية .. معبرين عن الاعتزاز بتضحياتهم والبطولات التي سطروها في مواقع العزة والشرف دفاعاً عن الوطن وكرامة أبنائه والتصدي لقوى العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتهم.

وأشارو إلى حرص قيادة المحافظة على متابعة أحوالهم الصحية ومستوى الرعاية والخدمات العلاجية المقدمة لهم، مثمنين ما يقدمه المجمع الساحل الغربي الطبي من جهود للعناية بالجرحى بما يعجل من تماثلهم للشفاء.

وقد عبر الجرحی في المجمع عن تقديرهم لهذه الزيارة التي تعكس إهتمام قيادة المحافظة في استمرار تفقد أحوالهم .. مؤكدين أن الزيارة تسهم في الرفع من معنوياتهم.

وعلى سياق آخر زارت قيادة السلطة المحليه بالمحافظة بحضور القائم بأعمال المحافظ قحيم ووكيل اول المحافظه احمدالبشري اليوم النصب التذكاري للشهيد الرئيس صالح الصماد بمدينة #الحديدة والذي خط بدمائه أروع صور الفداء والتضحية دفاعا عن الوطن وعزته واستقلاله وسيادته .. مشيرين إلى دلالات استشهاد الصماد بمحافظة الحديدة في نفوس أبناء تهامة والذين يمضون اليوم على نهجه في الدفاع عن الوطن وأمنه
وإستقراره ..لافتين إلی أن هذه الزيارة تعد جزء من الوفاء والعرفان لمآثر الشهيد وتضحياته في مواجهة العدوان.

رافقهم خلال الزيارة وكلا المحافظة عبدالجبار أحمد ومحمد حليصي وعلي الكباري وأحمد القديمي وعضو مجلس النواب علي الخبال ورئيسي هيئة تطوير تهامة علي هزاع قاضي وجامعة الحديدة الدكتور محمد الأهدل وقائد لواء الدفاع الساحلي العميد الركن محمد القادري ومديري مديريتي #الحالي عبدالمنعم الرفاعي #والميناء عبدالله الهادي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والخدمية بالمحافظة.

#العيد_السادس_لثورة_21_سبتمبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة