استقبال رسمي وشعبي للأسرى المحررين من أبناء ذمار

استقبلت محافظة ذمار اليوم، 128 من أبناء المحافظة من الأسرى المحررين من سجون العدوان.

وفي الاستقبال الشعبي والرسمي الذي تقدمه محافظ المحافظة محمد ناصر البخيتي ومشرف المحافظة فاضل الشرقي ورئيس الجامعة الدكتور طالب النهاري والوكيلين فهد المروني وعباس العمدي ومدير أمن بالمحافظة العميد احمد الشرفي وأعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والإشرافي والقيادات الأمنية وأهالي الأسرى.. رفع المحتشدون لافتات الترحيب، واصطفوا لاستقبال موكب الأسرى الذي تقدمه خيالة والزوامل الشعبية .

وفي فعالية الاستقبال أشاد المحافظ البخيتي، بتضحيات الأسرى وصبرهم على المعاناة في السجون..مؤكدا أن رهانات العدوان ومخططاته ستتحطم على صخرة صمود الشعب والجيش واللجان الشعبية.

وأكد الاهتمام بمتابعة الإفراج عن كافة الأسرى.. داعيا الجميع للحشد والمشاركة في الفعالية المركزية للاحتفاء بذكرى مولد خاتم المرسلين عليه وعلى آله أفضل الصلاة والسلام.

فيما أكد مشرف المحافظة الشرقي، أن تضحيات الشهداء والأسرى والجرحى وسام شرف ومحل فخر الجميع، مشيراً إلى الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وأشار إلى أن العدوان الأحمق اخطأ بسجنة لهؤلاء الابطال الذين عادوا أكثر ايماناً وعزيمة على مواجهتة ..مؤكداً أن الأمة القرأنية لايقهرها السجن وقصف الطائرات والعدوان وهي منتصرة بأذن الله.

من جانبه أشار ممثل شعبة الرعاية الاجتماعية عبداللطيف لقمان، إلى أن الشعبة أعدت برنامجا متكاملا لتقديم الرعاية للأسرى المحررين تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية ، مثمنا جهود السلطة المحلية والمجلس الإشرافي والأجهزه الأمنية في إنجاح فعالية الاستقبال.

فيما عبر الأسرى المحررون عن شكرهم على حفاوة الاستقبال.. مؤكدين أن فترة سجنهم لم تزدهم إلا إيمانا وشموخاً وصلابة في السير على درب الشهداء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة