وقفات حاشدة عقب صلاة الجمعة بعدد من مديريات الحديدة تجدد العهد والولاء لله ورسوله

الحديدة | 23 أكتوبر | تهامة نيوز : نظمت بعدد من مديريات محافظة الحديدة اليوم وقفات حاشدة عقب صلاة الجمعة تحت شعار ” إحياؤنا لذكرى مولد الرسول الأعظم تجديدا لولائنا ورفضا للتطبيع مع أعدائنا ” أكد خلالها المشاركون على الصمود والثبات ومقارعة قوى العدوان والتحرر من التبعية المقيتة للطواغيت.

وجدد المشاركون في الوقفة العهد والولاء لله ورسوله وعدم تولي اليهود والنصارى كما عملت بعض الأنظمة الخليجية والعربية العميلة.

كما جددوا وقوفهم مع القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني.

معلنين رفضهم القاطع لكافة أشكال التطبيع وما يسمى بصفقة القرن المشؤؤمة والتي يروج لها حكام وملوك الإنبطاح خدام مشاريع الكفر والإستكبار العالمي.

وأستعرض بيان صادر عن الوقفات أبرز الدروس والعبر التي تستفيد منها الآمة عند إحيائها لسيرة وحياة أعظم قائد ومعلم عرفته البشرية.

وأشار البيان أن مناسبة المولد النبوي المرتبطة بالرسول الأعظم تعلم الآمة وتقودها إلى مصدر عزتها وكرامتها وسيادتها على سائر الآمم والشعوب .

وأكد البيان أن الشعب اليمني بإرتباطه بالرسول الكريم سينتصر على قوى العدوان ولن يخضع أو ينكسر وسيستمر في الصمود والتحشيد للجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر والإستقلال.

كما أكد على إستمرار أبناء الحديدة في رفد الجبهات وتعزيز الصمود والتلاحم بين فئات المجتمع وتفويت الفرصة على قوى العدوان للنيل من هذا الوطن والوقوف خلف قائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – حفظه الله – والإمتثال لتوجيهاته الحكيمة.

ودعا البيان كافة أبناء الشعب اليمني والمحافظة إلى التحشيد الكبير والمشاركة الفاعلة في ذكرى المولد النبوي الشريف صلوات الله وسلامه عليه المزمع اقامتها في الـ12 من ربيع الأول 1442هـ ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

حضر الوقفات عدد من القيادات المحلية والتنفيذية والإشرافية والأمنية والمشايخ والوجهاء والشخصيات الإجتماعية.

#المولد_النبوي_الشريف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة