وقفات احتجاجية ومسيرات حاشدة بمديرية #المنصورية بالحديدة للتنديد بقرار تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية

[ الثلاثاء : 19/يناير/2021 ]

نظم أبناء مديرية # المنصورية بمحافظة الحديدة اليوم وقفتان احتجاجيتان غاضبتان الأولى ضمت مربعات المدينة والحسينية ويفاعة والثانية ضمت مربعي الوعارية والحبيل للتنديد بقرار الإدارة الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

وندد المشاركون في الوقفة والمسيرة الحاشدة بالمدينة مركز المديرية والذين تقدمهم أمين عام المجلس المحلي علي أحمد البحر ومدير أمن المديرية العقيد عوفان حسين عوفان بالقرار الأمريكي الذي تهدف إدارة ترامب من خلاله استمرار سيناريو العدوان على اليمن.

وفي الوقفة أشاد أمين عام المجلس المحلي بالحشود الغاضبة والحضور المشرف من كل أبناء المديرية والتي تعبر عن مدى التفاف أبناء اليمن حول القيادة الثورية وتأكيد على المبادئ الوطنية والكيان الواحد.

مؤكدآ أن مديرية المنصورية بقياداتها وشخصياتها وكل أبناء المجتمع مستمرون في الصمود ومواجهة قوى الاستكبار والشر العالمي أمريكا وإسرائيل حتى الانتصار للقضية اليمنية أرضآ وانسانآ.

هذا وتخللت الوقفات عدد من الكلمات والخطابات والقصائد الشعرية وبيانات غاضبة ترجمت في مضمونها الغضب والرفض الشعبي لكل المؤامرات القذرة التي تحاك ضد الشعب اليمني العظيم .

مؤكدين على الالتفاف حول القيادة الثورية وأن الشعب اليمني كله أنصار الله وأن كل المحاولات ستزيدهم صلابة وتحدي لمواصلة الصمود ودعم الجبهات بالمال والرجال وكسر شوكة قوى العدوان والمرتزقة وأذناب أمريكا واسرائيل في المنطقة.

حضر في الوقفات عدد من أعضاء السلطة المحلية والجانب الاشرافي ومدراء المكاتب التنفيذية والمشائخ والعقال والشخصيات الاجتماعية وطلاب المدراس وجموع من المواطنين بالمديرية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة