رئيس استئناف ريمه يزور إصلاحية السجن المركزي بالمحافظة

ريمة | 6 أبريل | تهامة نيوز : زار رئيس استئناف محافظة ريمه القاضي عبد الله الأحمر ومعه وكلاء النيابة العامة بالمحافظة القاضي عرفات القباطي والقاضي مختار المقطري إصلاحية السجن المركزي بريمة.
وخلال الزيارة التقى القاضي الأحمر بمدير الإصلاحية المركزية العقيد منصور مشهور ومدير مكتب الشئون الاجتماعية بالمحافظة عبد الله الأهدل.

وتطرق اللقاء إلى الجوانب المتعلقة بوضعية الإصلاحية والسجناء الذين عليهم أحكام مدنيه وقضوا ثلاث أرباع المدة ليتم الإفراج عنهم ما لم يكن هناك غرامات مالية في قضاياهم.

القاضي الأحمر وخلال لقائه بنزلاء الإصلاحية وجه وكلاء النيابات بمتابعة المحكمة الجزائية بسرعة البت في القضايا المتعلقة بنزلاء الإصلاحية وعمل جلسات متواصلة لاستكمال ملفاتهم.

وخلال لقائه بنزلاء الإصلاحية استمع القاضي الأحمر ومعه وكلاء النيابة العامة القاضي عرفات القباطي ومختار المقطري إلى قضاياهم المنظورة في المحاكم والعمل على متابعتها والإفراج عن من قضى ثلاثة أرباع المدة والرفع إلى النائب العام بالمعسرين ومعالجة أوضاعهم ليتم الإفراج عنهم استجابة لتوجيهات قائد الثورة والقيادة السياسية في متابعة سير القضاء ومعالجة الاختلالات التي يترتب عليها الظلم والتعسفات وتراكم القضايا وعدم البت فيها أولا بأول.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة