فعالية لهيئة تطوير تهامة ومكتبي الزكاة والمالية بمناسبة ثورة ٢١ سبتمبر

[15/سبتمبر/2021]
الحديدة – سبأ : تهامة نيوز

نظّمت الهيئة العامة لتطوير تهامة ومكتبا المالية والهيئة العامة للزكاة في محافظة الحديدة، اليوم، فعالية خطابية احتفاءً بالعيد السابع لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة تحت شعار “حرية واستقلال”.

وفي الفعالية، التي حضرها مدير مكتب المالية محمد الوشلي، أشار مدير هيئة الزكاة في المحافظة، جمال الحِميري، في كلمة الجهات المنظمة إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة يجسّد مسيرة العطاء الوطني، والوفاء لتضحيات الشهداء والجرحى، خاصة في ظل التحدّيات والصعاب التي فرضها العدوان والحصار.

وأكد أن ثورة الـ21 سبتمبر جاءت معبّرة عن الوعي والإرادة الشعبية في القضاء على الفساد، وكل أنواع التسلط والاستكبار والوصاية على القرار الوطني، وأفشال مخططات العدوان ومشاريعه التدميرية.

فيما أشار مدير مكتب الإعلام في المحافظة، أكرم الأهدل، في كلمة الضيوف إلى مكانة ثورة الـ21 سبتمبر، وأهمية الاحتفاء بها، عرفانا لمن وهبوا أرواحهم رخيصة من أجل الوطن.

وأوضح أن ثورة ٢١ سبتمبر جاءت كحاجة مُلحة لتخرج الأمة من سلطة الوصاية الأمريكية والتبعية لعملائها في المنطقة إلى حياة العزة والكرامة.

من جانبه، أشار المشرف الثقافي في مديرية الحالي، عبده أحمد الخليدي، إلى ما حققته ثورة 21 سبتمبر، من عدالة وإنصاف للمظلومين، وأمن واستقرار في المناطق المحررة.

واستنكر جرائم العدوان المتواصلة بحق المدنيين والأعيان المدنية، إلى جانب الحصار الجائر الذي استهدف كل مقوّمات الحياة منذ سبعة أعوام.

تخلل الفعالية، التي حضرها نائب رئيس هيئة تطوير تهامة خالد حسين عطاس ونواب الجهات المنظمة للفعالية ومدراء الإدارات والموظفون في الجهات المنظمة، قصيدة شعرية وفقرة إنشادية عبّرت عن المناسبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة