بريد الحديدة يحتفي بتخريج دفعة من الموظفين في قيادة الحاسوب

[09/اكتوبر/2021]

المركز الاعلامي – الحديدة – سبأ : #تهامة_نيوز

احتفت الإدارة العامة بمنطقة بريد الحديدة، اليوم، بتخريج دفعة من الموظفين الحاصلين على دبلوم الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب.

وخلال الاحتفال الذي تزامن مع احتفالات الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي الشريف واليوم العالمي للبريد 9 أكتوبر، أشار وكيل أول المحافظة أحمد البشري إلى أهمية التدريب والتأهيل وتطوير الكوادر بما يسهم في خدمة العملية التنموية.

وأكد حرص الدين الإسلامي الحنيف على العمل والسعي من أجل بلوغ الغايات في بناء المجتمعات ومواكبة التطورات.. لافتاً إلى أن محاولات الأعداء لطمس الهوية الإيمانية مستمرة ويتمثل ذلك في امتعاضهم من الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

ودعا البشري إلى المشاركة الفاعلة في فعاليات إحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم التي تقام على مستوى الحارات والأحياء والمكاتب التنفيذية والمؤسسات الحكومية لما لذلك من أهمية بالغة في كبح جماح أعداء الأمة لطمس هويتها الإيمانية.

وفي الحفل الذي حضره وكيل المحافظة المساعد علي الكباري، أكد مدير عام بريد منطقة الحديدة محمد الوجيه حرص الهيئة على تأهيل كوادرها لتطوير الخدمات التي تقدمها للمواطنين، مشيراً إلى أن الاحتفال بتخريج الموظفين بالتزامن مع ذكرى المولد النبوي يؤكد الرغبة في تأصيل الفرح والابتهاج بخير خلق الله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

وفي ختام الحفل الذي حضره نائب مدير البريد حسين محب تم تسليم الشهادات للخريجين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة