الهيئة النسائية في مدينة الحديدة تندد بتصعيد العدوان وجريمة إعدام الأسرى بالساحل الغربي

الحديدة:تهامة نيوز

نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمدينة الحديدة اليوم وقفة إحتجاجية تنديدا بجرائم العدوان وجريمة قتل عشرة أسرى من قبل مرتزقته في منطقة الساحل الغربي تحت شعار” قتل الأسرى جريمة حرب وفضيحة انسانية لقوى العدوان”.

وأستنكرن المشاركات في الوقفة بمواقف أمريكا ومشاركتها في قتل الشعب اليمني على مدى سبع سنوات من العدوان الغاشم، وما قامت به السلطات الإسترالية مؤخرا من خطوات إجرامية خبيثة ممثلة بتصنيف حزب الله منظمة إرهابية.

وأعتبرن المشاركات تصعيد العدوان وقتل الأسرى جريمة حرب تضاف إلى جرائم العدوان ومرتزقته بحق اليمن أرضا وإنسانا.

وأكد بيان صادر عن الوقفة أن هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم وسيتم ملاحقة مرتكبيها.. منددا بالتصعيد العسكري والاقتصادي للعدوان الأمريكي على اليمن.

ولفت البيان إلى أن جريمة مرتزقة الإمارات بإعدام الأسرى، واستهداف منزل المواطن عبدالله شريان بمنطقة المرير في مديرية حيس واستشهاده مع اصابة زوجته سميرة وقتل جنينها تعكس سقوطهم الأخلاقي وانتهاكهم السافر للأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية، كما كشفت الأهداف الخبيثة للمشروع الأمريكي والصهيوني في اليمن.

وحمل البيان دول العدوان والأمم المتحدة كامل المسؤولية القانونية والأخلاقية عن هذه الجريمة.. مؤكدا وقوف الشعب اليمني صفا واحدا إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية للدفاع عن الوطن أرضا وإنسانا وحشد كل الطاقات والإمكانات لتعزيز الصمود والتلاحم الشعبي ومواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.

وأشاد البيان بعملية توازن الردع الثامنة للقوات المسلحة والانتصارات التي يجترحها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة للدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة