وقفة احتجاجية في مديرية جهران بذمار للتنديد بجرائم العدوان ومباركة الانتصارات

نظم أبناء وقبائل مديرية جهران بمحافظة ذمار اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان ومباركة الانتصارات ودعوة المغرر بهم العودة إلى صف الوطن.

وفي الوقفة أكدابناء المديرية أهمية دعوة المغرر بهم الاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى جادة الصواب.

مشددين على ان أبناء اليمن لا يمكن لهم التراجع عن مواجهة العدوان .. مؤكداً استمرار الصمود والثبات ورفد الجبهات بالمال والرجال.

وأدان بيان صادر عن الوقفة التصعيد الإجرامي لدويلة الإمارات ومرتزقتها في شبوة والساحل الغربي، محملا النظام الإماراتي كامل المسؤولية عن الجرائم والانتهاكات التي يرتكبها عناصر ما تسمى بألوية العمالقة التكفيرية الداعشية بحق أبناء بيحان وعسيلان وعين بمحافظة شبوة، وسعيها لتنفيذ مخططها الإستعماري الإجرامي الذي يستهدف المحافظات الجنوبية بالتنسيق مع الكيان السعودي المحتل.

وأكد البيان على حق بلادنا في الرد على الانتهاكات والحماقات والتدخلات الإماراتية السافرة في بلادنا من خلال استهداف العمق الاستراتيجي الإماراتي الذي بات مطلبا شعبيا في ظل التمادي الإماراتي الذي تجاوز كل الخطوط الحمراء، مع التأكيد على توجيه المزيد من الضربات الموجعة للكيان السعودي الباغي المعتدي.

وأدان البيان أعمال القرصنة التي تمارسها قوى العدوان على سفن المشتقات النفطية، محملا الأمم المتحدة والمجتمع الدولي كامل المسؤولية جراء تداعيات العدوان والحصار نتيجة صمتها وانحيازها الفاضح لصف العدوان.

وبارك البيان الانتصارات الميدانية التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، مشيدين بالعملية النوعية للقوات البحرية اليمنية في ضبط السفينة الإماراتية (روابي)، مؤكدا الاستمرار في رفد الجبهات بالمقاتلين وقوافل العطاء والمدد حتى النصر

ودعا البيان المتورطين في الخيانة، العودة إلى وطنهم وقبائلهم ومجتمعهم وإغتنام فرصة العفو العام

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة