ريمة.. فعاليتان ثقافيتان بمناسبة إحياء ذكرى ميلاد الزهراء عليها السلام

ريمة| 20 يناير| تهامة نيوز : نظمت الهيئة النسائية الثقافية لأنصار الله بمحافظة ريمة فعاليتان ثقافيتان بمناسبة ذكرى ميلاد سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء عليها السلام.
وفي الفعاليتان التي أُقيمت في منطقة رباط النهاري وفي مديرية بلاد الطعام، ألقيت العديد من الكلمات والأناشيد التي عبرت عن أهمية إحياء هذه المناسبة للاقتداء بأخلاق الزهراء باعتبارها القدوة والنموذج الأمثل لكل نساء العالمين.
وأشارت الكلمات إلى مناقب وتضحيات الزهراء ودلالة ما تقدمه المرأة اليمنية من صمود في ظل العدوان والحصار على اليمنيين، مجددات التأكيد على أهمية الاقتداء بفاطمة الزهراء عليها السلام كنموذج راقي في الدين الإسلامي الحنيف.
كما أشارت الكلمات إلى دور المرأة اليمنية في مواجهة العدوان وإسناد معركة الحق، مؤكدة أن الهزائم في صفوف العدوان ومرتزقته أثبتت بأس وصمود الجيش واللجان الشعبية والشعب اليمني.
تخلل الفعاليتين فقرات إنشادية وكلمات هادفة عبرت عن أخلاق وصفات فاطمة الزهراء وأهمية الاحتفال باليوم العالمي للمرأة المسلمة والتي تجسدتفي فاطمة الزهراء عليها السلام بعد أن استقت كل معاني الدين الإسلامي من خاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة