“لقاء موسع لمديريات خولان لمناقشة أعمال المرحلة الثالثة لعودة المتورطين في الخيانة

19 يناير 2021

عقدت اللجنة المركزية بمديريات القطاع الشرقي محافظة صنعاء اليوم الأربعاء، لقاء موسع ضم اعضاء مجلسي النواب والشورى وقيادات السلطة المحلية والاشرافية والمشائخ والشخصيات الإجتماعية في مديريات جحانة ،الطيال ،خولان ،الحصن وبني ضبيان..

وخلال اللقاء الموسع بحضور عضو مجلس الشورى مجاهد السامري، ووكيل المحافظة عبدالملك الغربي،ومدراء المديريات، استعرضت اجراءات واعمال المرحلة الثالثة للحملة وأهمية تنفيذ المهام الموكلة للجان المركزية والفرعية في مديريات القطاع الشرقي..

وفي اللقاء أشار منتظر الرشيدي رئيس فرع جهاز الأمن والمخابرات بالمحافظة، إلى ان الجهود الرامية لعودة المغرر بهم تأتي ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية التي حرصت على ايصال الحجة للمتورطين في الخيانة قبل اتخاذ الاجراءات بحقهم..مؤكدا اهمية توحيد وتكامل الجهود الرسمية والمجتمعية وتفعيل المشائخ والوجهاء للوصول للهدف المنشود..

من جانبه شدد عبدالله الأبيض مسؤول الوحدة الإجتماعية بالمحافظة -عضو اللجنة المركزية على ترجمة الخطط الخاصة بأعمال اللجان على ارض الواقع..لافتا إلى ضرورة استشعار المسؤولية واداء الدور المنوط بالجميع خصوصا في ظل المرحلة المفصلية التي يعيشها شعبنا اليمني المجاهد..

الى ذلك استعرض مدراء مديريات القطاع الشرقي ابرز نتائج المراحل السابقة..مؤكدين على القيام بدورهم الفاعل كلا في مديريته من خلال ابلاغ الحجة لأهالي المتورطين وضرورة اقناع ابنائهم بالعودة للصف الوطني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة