فعالية بالذكرى السنوية للصرخة بمدرسة الجرادي الصيفية بالميناء

#تهامة_نيوز : #الحديدة

شهدت مدرسة الشهيد ابي كمال الجرادي الصيفية المغلقة بمديرية الميناء بمحافظة الحديدة فعالية خطابية وثقافيةبمناسبة الذكرى السنوية للصرخة لسنة ١٤٤٣ه‍.

وفي الفعالية نظمتها السلطة المحلية والمكتب الإشرافي بالمديرية أكد مدير عام المديرية عبدالله علي الهادي أهمية الصرخة في وجه المستكبرين والتي اطلقها الشهيد القائد السيد العلم حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه مع بداية انطلاق المشروع القرآني لإخراج الأمة من حالة الغفلة والصمت والإنكسار والتدجين والخنوع وهتف بهتاف الحرية والكرامة والبراءة من أعداء الله وأعداء الامة.

و في الفعالية التي حضرها امين عام المديرية حسن هادي رسمي و ادارة و معلموا و طلاب المدرسة و جمع غفير من المواطنين لفت الهادي إلى ان الشهيد القائد رضوان الله وسلامه عليه قد أعاد الامة إلى مسارها الصحيح بوقوفه في وجه قوى الاستكبار واستنهض الأمة بالمشروع القرآني بما يتطلب فهم معاني الشعار وتجسيده في الواقع العملي ولفت الهادي إلى أن المشروع القرآني بثقافته وشعاره يشق طريقه مهما كانت الصعوبات وحجم الظروف والتحديات وسيبقى قائما مهما حورب فإنه يزداد قوة في واقع أمة ازداد وعيها وادراكها بطبيعة خطر أعدائها.

من جانبه قال نائب رئيس وحدة العلماء والمتعلمين بالمحافظة الشيخ علي صومل الاهدل أن اطلاق الصرخة جاء بعد تأمل وتدبر للواقع والنصوص القرآنية والنبوية الصحيحة مشيرا إلى أنها تعبير واضح عن الموقف الصحيح الذي يجب ان يتخذه كل المسلمين لمواجهة الاعداء أمريكا واسرائيل لكسر شوكتهم وتسليط الضوء على ظلمهم وجورهم وطغيانهم.

تخلل الفعالية العديد من الفقرات الخطابي والشعرية والانشادية والإبداعية قدمها طلاب ومنتسبوا مدرسة الشهيد الجرادي الصيفية المغلقة نالت الاستحسان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة