فعاليات وأنشطة ختامية للمدارس الصيفية في عدد من مديريات محافظة المحويت

#تهامة_نيوز

اختتمت في مديرية الطويلة ، أنشطة وفعاليات الدورات الصيفية لطلاب مدرسة الرسول الأعظم بمدينة الطويلة تحت شعار “علم وجهاد”.

وفي الاختتام بحضور وكيل المحافظة الشيخ حسين عركاض ومدير عام فرع مؤسسة المياه عبد الكريم الاخرم ومدير عام المديرية محسن السقاف ، أشاد عركاض باهتمام اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمحافظة واللجنة التنفيذية في المديرية في تنوير الأجيال على هدى الله.

حضر الفعالية رئيس شعبة التعليم علي ذياب قطينة ونائب مدير عام مكتب الصحة عبد الرزاق الويسي ونائب مشرف المديرية يحيى الكنني ومدير أمن المديرية ضيف الله نشوان وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية والتربوية.

إلى ذلك اختتمت في مديرية الخبت الدورات الصيفية في مركز سيف القدس المغلق.

وفي الاختتام أُلقيت كلمات وفقرات، ركزت على ثمار المخيمات والأنشطة الصيفية وأثرها في حماية الطلاب الملتحقين بها من أوقات الفراغ والحرب الناعمة.

وأشارت عدد من الكلمات بحضور وكيلاً المحافظة الأستاذ علي حسين عبد الكريم والشيخ محمد جبران ومسؤول الوحدة الثقافية الأستاذ عبد الغني الدرب ومدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبد الملك مزارق وعدد من القيادات المحلية القضائية والأمنية ، إلى دور المدارس الصيفية في ترسيخ الهوية الإيمانية في نفوس الطلاب وتعزيز ثقافتهم وبناء قدرات الشباب وتنمية مهاراتهم.

كما اختتم مركز الشهيد الصماد المغلق في عزلة القبلة بمديرية ملحان ، أنشطته بفعالية ثقافية أشارت الكلمات التي أُلقيت فيها إلى أهمية الدورات الصيفية لتنمية مهارات الطلاب وصقل وتنمية مواهبهم وتوسيع مداركهم الإبداعية والتوعوية.

تخللت الفعاليات الختامية عروض كشفية لطلاب المراكز الصيفية الثلاثة، عكست مستوى لياقة المشاركين ومدى استفادتهم من الأنشطة الرياضية خلال فترة الدورات، وتكريم المشاركين فيها بشهادات تقديرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة