#تهامة_نيوز

تفقد وزير العدل القاضي نبيل العزاني اليوم المدارس الصيفية بمديرية الطويلة بمحافظة المحويت مؤكداً على مواصلة الجهود لتحقيق النجاح المنشود خلال مرحلة الدراسة الصيفية

وخلال الزيارة لمركز الشهيد الصماد المغلق برفقة رئيس نيابة الاستئناف القاضي عبدالمغني البركاني وامين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم ووكيل المحافظة الشيخ يحيى فرج ومدير عام مديرية الطويلة الشيخ محسن السقاف إستمع الوزير العزاني إلى شرح من القائمين على المدارس الصيفية ،عن طبيعة الأنشطة المقامة في مختلف المجالات المتنوعة ثقافية وعلمية ورياضية، ومستوى نجاح خطط وبرامج المدارس الصيفية خلال الدورة الصيفية للعام 1443 هـ.

بدوره أشاد وزير العدل القاضي نبيل العزاني بجهود القائمين على المدارس الصيفية ، وحرصهم على توعية وتثقيف الطلاب المشاركين واكسابهم العلوم والمهارات في مختلف المجالات.

ولفت العزاني إلى الإهتمام الكبير الذي توليه القيادة الثورية والسياسية بالمراكز الصيفية..داعيا إلى ان يكون هناك توجه كبير للإسهام في المدارس الصيفية الصيفية والعناية بها والسعي للإستفادة منها

وأكد على أهمية المدارس الصيفية في صقل مهارات الطلاب وتنمية قدراتهم ومعارفهم في العديد من المجالات وترسيخ الهوية الإيمانية في أوساطهم. وأشاد بمستوى الإقبال على المراكز الصيفية وجهود القائمين على إدارة المراكز الصيفية.

حضر الزيارة قيادة ومنتسبي السلطة القضائية والقيادات المحلية والإشرافية والأمنية بمديرية الطويلة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة