عقد إجتماع موسع بمديرية المنصورية بحضور ممثل اللجنة المركزيه بالمحافظة اﻷستاذ فيصل الهطفي نائب مدير مكتب اﻷوقاف واﻹرشاد بالمحافظة.

الحديدة – تهامة نيوز

عقد عصر اليوم اﻷربعاء بمديرية المنصورية بمحافظة الحديدة إجتماعآ موسعآ ممثل اللجنة المركزيه بالمحافظة اﻷستاذ فيصل الهطفي نائب مدير مكتب اﻷوقاف بالمحافظة مع ممثلي اللجنة الرئيسية بالمديرية برئاسة مدير عام المديرية العقيد سعيد حكمي ونائبه المشرف العام بالمديرية المجاهد عامر علي عامر .
وأعضاء اللجنة.
كما ضم اﻹجتماع عدد كبير من أعضاء المجلس المحلي بالمديرية ومشائخ وعقال ووجهاء المديرية والشخصيات الإجتماعية.

حيث تطرق اﻹجتماع إلى جملة من المواضيع ذات اﻷهمية ومنها ضرورة التحشيد للجبهات واﻹهتمام بالعائدين من الجبهات ومتابعة من تم منحهم أرقام عسكرية وتفعيلهم .
كما أشاد إلى ضرورة التفاعل والحشد للإحتفال بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه.

كما شدد اﻹجتماع على ضرورة توحيد وتكثيف الجهود وتوحيد الصف لمواجهة العدوان بتعدد أشكاله وأفعاله والتي كان آخرها انتهاك أعراض كل اليمنيين من قبل أحد مرتزقة الجيش السوداني باغتصاب فتاة في الخوخه.

إلى ذالك دعى اﻹجتماع إلى ضرورة تفعيل عمل اللجنة الرئيسية بالمديرية من خلال اللقاء بمشائخ العزل والتنسيق معهم فيما يتعلق بمختلف القضايا ،إضافة إلى العمل بفاعلية لتنفيذ الوقفات اﻹحتجاجية المختلفة في إطار المديرية ، ونوه اﻹجتماع إلى اﻹعداد للبرامج الرمضانية وكذا اﻹعداد لبرامج المراكز الصيفية والتي ستنطلق فعالياتها بعد شهر رمضان المبارك.
حضر اﻹجتماع الشيخ عبدالرحمن أحمد أمين ممثل مجموعة التﻻحم القبلي مديرية جبل راس والمشرف اﻷمني بالمديرية اﻷخ أبو أصيل وممثل الوحدة التنفيذية بالمديرية اﻷخ محمد حندجي. ومدير مكتب اﻷوقاف بالمديرية يحيى طاهر البحر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة