مؤسسة صدى للبناء والتنمية وجمعية صناع المستقبل التنموية تدشنان مشروع فرحة عيد لاكثر من 350 طفل .

متابعات – تهامة نيوز

دشنت مؤسسة صدى للبناء والتنمية وجمعية صناع المستقبل التنموية الخيرية اليوم مشروع فرحة عيد في مديرية شرس وعزلتي هربة وحملان بمديرية المدينة بحضور مدير عام الهيئة الوطنية لادارة الشئون الانسانية ومواجهة الكوارث .
ويستهدف المشروع اكثر من 350 طفل من فئات ( الايتام – ذوي الاحتياجات الخاصة – الاسر الاشد احتياجا ) في مديرية شرس وعزلتي هربة وحملان بمحافظة حجة باهدائهم كسوة عيد الفطر المبارك .

وفي التدشين اشاد الاستاذ علان فضائل مدير عام الهيئة الوطنية بمحافظة حجة بجهود مؤسسة صدى وجمعية صناع المستقبل داعيا فاعلي الخير الى دعمهم لهذة الفئات .

وقال مدير مشروع فرحة عيد الممول ذاتيا من المؤسسة والجمعية الاستاذ حزام يحى الجوبي إن مشروع فرحة عيد من المشاريع المساندة للطفل والذي يهدف الى رسم البسمة على وجوة الايتام والمعدمين وذوي الاحتياجات الخاصة ومساواتهم مع اقرانهم من ذوي الحالات الميسورة من خلال توفير كسوتهم التي لا تكتمل فرحتهم بدونها .

موضحا أن المؤسسة والجمعية نفذت المشروع بالتنسيق مع مكتب الهيئة الوطنية لادراة الشئون الانسانية ومواجهة الكوارث بمحافظة حجة .
وأعربت ادارة مؤسسة صدى للبناء والتنمية ممثلة بمديرها التنفيذي الاستاذ عبدالكريم العليي وجمعية صناع المستقبل التنموية الخيرية ممثلة برئيسها الاستاذ يحيى العليي عن الشكر للسلطة المحلية و الهيئة الوطنية بمحافظة حجة التي أسهمتا في تسهيل العمل والمساعدت في إيصال كسوة العيد إلى الأطفال المستحقين وإدخال السرور إلى قلوبهم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة