أخبار عاجلة
الرئيسية >> الأخبار >> بسم الله الرحمن الرحيم بيان إدانة

بسم الله الرحمن الرحيم بيان إدانة

ندين ونستنكر وباشد العبارات ما أقدمت عليه قوى العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي باستهداف مباشر لإذاعة الحديدة المحلية يومنا هذا الاحد 16/9/2018ما ادى الى استشهاد اربعة من العاملين فيها.

ونؤكد أن هذا العدوان السافر على مقر إذاعة الحديدة جريمة جديدة تضاف إلى سجل تحالف العدوان الإجرامي في استهداف وسائل الإعلام الوطنية منذ بداية العدوان، وهو مايظهر الوجه القبيح لها.

كما نؤكد أن هذه الجريمة وما سبقها بحق المؤسسات الإعلامية والطواقم الإعلامية والصحفية جرائم حرب لا تسقط بالتقادم وتجرمها كافة الدساتير و المواثيق والأعراف والقوانين الدولية وتأتي ضمن مخطط مدروس ومتعمد بهدف اسكات صوت الحقيقة والتعتيم على حقيقة ما يتعرض له اليمن من عدوان ظالم وحصار اظلم خلف معاناة انسانية باتت منسية من قبل العالم.

كما أننا نستنكر وبشدة الصمت الدولي تجاه الجرائم المستمرة بحق المؤسسات الاعلامية والصحفيين والاعلاميين، ونعتبر ان هذا الصمت هو تواطئ مع المجرمين وضوء اخضر لارتكابها.

ونطالب كل احرار العالم والمنظمات الدولية التي تعني بحقوق الصحفيين لإدانة هذه الانتهاكات بحق المؤسسات الإعلامية والاعلاميين في اليمن.

ختاما نعلن تضامننا المطلق نحن وكل العاملين الشرفاء في القطاع الاعلامي بالمحافظة مع زملائنا في إذاعة الحديدة المحلية .. مؤكدين أن هذا الاستهداف لن يثنينا جميعا عن الاستمرار في القيام بمهامهنا الوطنية في الوقوف مع مظلومين شعبنا وكشف جرائم العدوان وفضح مخططاته.
…..

صادر عن مكتب الإعلام بمحافظة حجة
الاحد 16-9 2018م

#جرائم_العدوان_في_الحديدة

🔹
#محرقة_الساحل_الغربي
🔹#المركز_الإعلامي_الحديدة
#لمتابعتنا.على.تيليجرام
#اضغط.الرابط.التالي👇
🔹

https://t.me/joinchat/AAAAAE4RV_gid-bnjWgUWw

شاهد أيضاً

عاااجل

قصف صاروخي ومدفعي يدك تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في صحراء البقع وتبة القيادة ومنطقة الصوح ...